اخبار السياسه تعرض شقيقة ديانا هشام لوعكة صحية مفاجئة

تعرض شقيقة ديانا هشام لوعكة صحية مفاجئة

كشفت الفنانة ديانا هشام عن تعرض شقيقتها لوعكة صحية مفاجئة، أدت إلى نقلها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية.

ونشرت ديانا صورة شقيقتها وهي ترقد على سرير المستشفى، عبر خاصية القصص القصيرة بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «ألف سلامة عليكي يا حبيبتي».

4470065711714823095.jpg

مسلسل إنترفيو بمشاركة ديانا هشام 

من ناحية أخرى، تستعد ديانا هشام لعرض مسلسل «إنترفيو» خلال الفترة المقبلة عبر منصة Watch It الإلكترونية، ويعد المسلسل أول بطولة مطلقة للفنانة رنا رئيس، ويشارك في بطولته بجانب رنا رئيس، خالد شباط، ميدو عادل، حازم إيهاب، محمد العمروسي، خالد جواد، سارة نور، نور بدر، مونيكا ألفونس، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، من تأليف أمينة مصطفى، إخراج أحمد خالد أمين.

قصة المسلسل 

تدور أحداث مسلسل إنترفيو في إطار درامي رومانسي حول نادين الذي تقوم بدورها رنا رئيس وتعمل محللة بيانات، إذ تذهب لإجراء مقابلة عمل في إحدى الشركات الكبرى، وتنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد تلك المقابلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه محافظ الإسكندرية يزور المقر البابوي لتهنئة الأقباط بعيد القيامة المجيد
التالى اخبار السياسه خبير اقتصادي: رفع «فيتش» تصنيف مصر الائتماني يفتح آفاقا استثمارية جديدة