اخبار السياسه «المؤتمر»: موافقة حماس على مقترح القاهرة انتصار لجهود مصر الدبلوماسية

«المؤتمر»: موافقة حماس على مقترح القاهرة انتصار لجهود مصر الدبلوماسية

رحب حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة عضو مجلس الشيوخ، بموافقة حركة حماس على المبادرة المصرية لاتفاق الهدنة ووقف إطلاق النار.

وأضاف حزب المؤتمر، في بيان له اليوم، أن موافقة حركة حماس على المقترح المصري لوقف إطلاق النار انتصار لجهود مصر الدبلوماسية، وتحركاتها المكثفة طيلة الفترة الماضية لرفض العدوان الإسرائيلي، وموافقة حماس تؤكد أيضا نجاح مصر في حشد الرأي العام العالمي لدعم القضية الفلسطينية، وتغيير وجهة نظر الكثير من الدول في الأوضاع داخل غزة، وفي تعريف العالم بالجرائم الإسرائيلية.

وقف إطلاق النار

وأوضح حزب المؤتمر، أن وقف إطلاق النار الدائم سيحقن دماء مئات الآلاف من المدنيين العزل والأبرياء، مشددا على ضرورة الضغط على إسرائيل للموافقة على المبادرة المصرية لإنهاء احتجاز الرهائن الإسرائيليين والإفراج عن عدد كبير من الأسرى.

الموقف المصري مشرف

ووجه الحزب التحية إلى الرئيس السيسي على الجهود التي يبذلها من أجل توقيع اتفاق ينهي العدوان ويضع حدا لمعاناة الشعب الفلسطيني، لافتا إلى أن الموقف المصري من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة مشرف، ويدعو للفخر والاعتزاز بخطوات القيادة السياسية الحكيمة، وما تتخذه من خطوات فاعلة من أجل نصرة الشعب الفلسطيني الشقيق وتخفيف حدة الأزمة الإنسانية في قطاع غزة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أسامة كمال يشيد باتحاد القبائل العربية.. ويثمن دوره في مساندة الدولة المصرية
التالى اخبار السياسه أمطار غزيرة تضرب الرياض اليوم وغدا.. وتحذيرات مشددة للمواطنين