اخبار السياسه خبير يكشف مفاجأة بشأن سعر الدولار الفترة المقبلة.. ماذا سيحدث؟

خبير يكشف مفاجأة بشأن سعر الدولار الفترة المقبلة.. ماذا سيحدث؟

قال بلال شعيب الخبير الاقتصادي، إنه في ظل التحديات الاقتصادية التي تواجهها مصر، يجب اتخاذ إجراءات فعّالة لدعم الجنيه المصري وتعزيز الصادرات في الفترة المقبلة.

استقرار الاقتصاد المصري خلال الفترة المقبلة

حث «شعيب» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، على زيادة حجم الصادرات كوسيلة للحفاظ على استقرار الاقتصاد المصري، مع التركيز على زيادة الإنتاج المحلي وتقليل الاعتماد على الواردات، موضحًا أهمية الاستفادة من الفرص الاستثمارية في الأسواق الأفريقية.

وأشار إلى أهمية زيادة الصفقات الاستثمارية، وضخ مبالغ مالية أخرى بالعملة الأجنبية لتعزيز الاقتصاد المصري، وتحقيق التوازن المالي المطلوب،

خبير: المزيد من التراجع في أسعار الدولار

وأكد أنه من خلال تنفيذ استراتيجيات اقتصادية مدروسة وفعالة، يمكن لمصر تحقيق استقرارها المالي، وتعزيز مكانتها في الساحة الاقتصادية العالمية باعتماد سياسات تعزز الصادرات وتقلل الاعتماد على الدولار، يمكن تعزيز الثقة في الاقتصاد المصري ودفع عجلة التنمية نحو الأمام، ومن خلال تفعيل تلك الاستراتيجيات نتوقع مزيدا من التراجعات حول سعر صرف الدولار الأمريكي خلال الفترة المقبلة ليصل لـ45 جنيهًا في مختلف البنوك الرسمية. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عضو بـ«النواب» يرد على تقرير CNN: مصر تواصل العمل لتحقيق السلام في المنطقة
التالى اخبار السياسه فيديو المجندات المحتجزات لدى الفصائل في غزة يحرج نتنياهو.. لماذا أُعيد نشره؟