اخبار السياسه محافظ مطروح يوقع مشروعات استثمارية بـ 70 مليار جنيه

اخبار السياسه محافظ مطروح يوقع مشروعات استثمارية بـ 70 مليار جنيه
اخبار السياسه محافظ مطروح يوقع مشروعات استثمارية بـ 70 مليار جنيه

وقع محافظ مطروح اللواء علاء أبوزيد اليوم، مشروعات استثمارية بإجمالي 17 مشروعا باستثمارات بلغت 70 مليار جنيه، وذلك خلال مؤتمر استثماري عقد بقاعة المؤتمرات بمكتبة مطروح العامة بحضور مستثمرين مصريين وعرب وأجانب.

وتضمنت المشروعات إقامة مشروعات سياحية عبارة عن فنادق بمركز ومدينة مرسى مطروح والعلمين، والضبعة ومشروعات زراعية بواحة سيوة ومشروعات صناعيه بينها إقامة مصانع زيت زيتون ومصنع لتجفيف وطحن الملح لإنتاج ملح الطعام المكرر لتعبئته، وإقامة مشروعات ترفيهية بإنشاء حديقة حيوان عالمية وبجانب مدينة ألعاب مائية على غرار أكبر المدن العالمية بالولايات المتحدة الأمريكيه ومدينة ملاهي ومجموعة فنادق من 3 إلى 5 نجوم، بالإضافة إلى مستشفى ضخم ومجموعة سكنية فندقية وخدمية.

وقال محافظ مطروح، إن هذه الاستثمارات تأتي برؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي وتوجيهاته بدفع عجلة الاستثمار إلى الأمام والاهتمام بمحافظة مطروح وتنميتها في جميع المجالات، ما يوفر فرص عمل عديدة لأبناء المحافظة وجذب المزيد من الاستثمارات المصرية والعربية والأجنبية، في ظل توافر مناخ أمني مستقر على أرض المحافظة بفضل الجهود الأمنية المبذولة من القوات المسلحة والشرطة ووعي الأهالي الشرفاء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تحذير للزمالك قبل نهائي كأس الكونفدرالية.. ماذا ينتظره؟
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات