اخبار السياسه برلماني: انطباع وفد العموم البريطاني عن زيارة شرم الشيخ كان ممتازا

اخبار السياسه برلماني: انطباع وفد العموم البريطاني عن زيارة شرم الشيخ كان ممتازا
اخبار السياسه برلماني: انطباع وفد العموم البريطاني عن زيارة شرم الشيخ كان ممتازا

أكد كريم درويش عضو مجلس النواب المصري، أن انطباع وفد العموم البريطاني حول زيارة شرم الشيخ ممتاز، مشيرًا إلى أن أعضاء الوفد أكدوا أن هذه الزيارة سوف تنقل لمجلس العموم البريطاني من خلال مذكرة رسمية للبرلمان.

وأشار كريم، إلى أن الوفد تجول بحرية تامة داخل المدينة وأصروا على شرب الشاي البدوي مؤكدين أنهم يشعرون بالأمان داخل المدينة.

على جانب آخر قال هشام علي رئيس جمعية المستثمرين، إن توقيت هذه الزيارة جيد وتوقع أن تنتعش السياحة بنهاية العام، لافتا إلى أنه طلب من الوفد الدعوة إلى تنشيط السياحة خاصة أن السياحة الإنجليزية من أكبر الوفود التي تأتي إلى مدينة شرم الشيخ.

جاء ذلك خلال زيارة وفد العموم البريطاني التفقدية إلى مدينة شرم الشيخ اليوم، برفقة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وهشام علي رئيس مستثمري جنوب سيناء، واللواء وائل طلعت مدير جهاز الأمن الوطني بالمحافظة، وكريم درويش عضو مجلس النواب المصري، لمتابعة الإجراءات الأمنية داخل المدينة ومشاهدة عدد من المعالم السياحية بالمدينة، حيث بدأت الجولة بزيارة للمطار ثم ميناء شرم البحري والسوق التجاري القديم ورحلة بحرية قصيرة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه البابا تواضروس: نهر النيل يوحد المصريين بمختلف أطيافهم
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات