اخبار السياسه رئيس الموساد الإسرائيلي يرقص في ملهى ليلي بـ"تل أبيب"

اخبار السياسه رئيس الموساد الإسرائيلي يرقص في ملهى ليلي بـ"تل أبيب"
اخبار السياسه رئيس الموساد الإسرائيلي يرقص في ملهى ليلي بـ"تل أبيب"

نشرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، اليوم الجمعة، مقطع فيديو لرئيس الموساد الإسرائيلي يوسي كوهين، في ملهى ليلي في أثناء حفل للمطرب الإسرائيلي شلومو آرتسي في تل أبيب تحت عنوان: "شاهدوا: رئيس الموساد يرقص بظهور شلومو آرتسي"، مشيرة إلى أنَّ معظم الجمهور على ما يبدو لم يتعرف على رئيس الموساد الذي ظل يرقص لفترة طويلة بظهور المطرب الإسرائيلي.

وتساءلت الصحيفة عن سبب كونه سعيدًا لسبب لم تعرفه بعد.

ومن المعروف في إسرائيل أن تكون هناك حراسة مع الشخصيات المهمة، وخصوصًا منصب رئيس الموساد (جهاز الاستخبارات الإسرائيلي) والمفترض أن مهامه تتم في سرية تامة.

يذكر أن كوهين يلقب في إسرائيل بـ"عارض الأزياء" بسبب اهتمامه الزائد بمظهره، حيث أنه يكوي ملابسه بنفسه، ولا يمضغ العلكة، ولا ينتعل صندلًا حتى في أيام الحر الشديد، كما يصفه زملاؤه بأنه "صاحب أناقة أوروبية".

وبعد خدمته في الموساد الذي كان نائبًا لرئيسه، شغل كوهين منصب مستشار رئيس الحكومة الإسرائيلية لشؤون الأمن القومي في أغسطس 2013، حتى اختاره رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، لتولي رئاسة الموساد الإسرائيلي في أغسطس من العام الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «الأرصاد»: انخفاض درجات الحرارة في القاهرة اليوم بسبب كتل هوائية أوروبية
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات