اخبار السياسه بالصور| حملة مكبرة على منافذ بيع السلع في المنصورة والسنبلاوين

اخبار السياسه بالصور| حملة مكبرة على منافذ بيع السلع في المنصورة والسنبلاوين
اخبار السياسه بالصور| حملة مكبرة على منافذ بيع السلع في المنصورة والسنبلاوين

تفقدت حملة مكبرة بإشراف حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، اليوم، منافذ بيع المواد الغذائية واللحوم، للاطمئنان على صلاحية المواد المعروضة والالتزام بالأسعار الرسمية، والتي تلبي حاجة البسطاء ومحدودي الدخل.

قاد الحملة المهندس عبد الرحمن الشهاوي، السكرتير المساعد للمحافظة، وكذلك مسئولي إدارة المتابعة ومسئولي الأمن الصناعي والرقابة التموينية والطب العلاجي ومفتشي الأغذية.

وتفقدت الحملة مستشفى السنبلاوين، للوقوف على مدى جودة الخدمة الطبية المقدمة والاطمئنان على توفير كافة أنواع الأدوية المطلوبة للمرضى، وتم التشديد على توفير كافة سبل الراحة للمرضى، وتلبية متطلباتهم كما تم التوجيه بالمحافظة على توفير مستوى عال من النظافة لضمان سلامة المرضى والتأكيد على فصل المخلفات الطبية عن المخلفات البلدية.

 كما قامت الحملة بالمرور على جميع منافذ بيع المواد الغذائية واللحوم بمدينة المنصورة وبنطاق حي شرق وغرب للاطمئنان على سلامة المعروضات وصلاحيتها لاستهلاك المواطنين والتأكد من الالتزام بالأسعار المحددة.

وشدد المحافظ على استمرار الحملات الميدانية المختلفة بالتنسيق بين مختلف القطاعات لضمان سلامة الإجراءات من قبل المنشآت المختلفة، ولمتابعة والتصدي للمخالفات حرصا على سلامة المواطنين وكذلك تقديم كافة أنواع الخدمات لهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تفاصيل مزايدات ومناقصات محافظة الإسكندرية في مايو.. أبرزها مطاعم وكافتيريات
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات