اخبار السياسه السيسي لـCNN: "ترامب" سيكون قائدا قويا "بدون شك"

اخبار السياسه السيسي لـCNN: "ترامب" سيكون قائدا قويا "بدون شك"
اخبار السياسه السيسي لـCNN: "ترامب" سيكون قائدا قويا "بدون شك"

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن محاربة الإرهاب هو عنصر جديد في برنامج المساعدات الأمريكية لمصر، لافتا إلى وجود لجان عسكرية تحدد الاحتياجات التي تحتاجها مصر لتحقيق الأمن والاستقرار ويتم التعامل معها بإيجابية.

وأضاف "السيسي" خلال حواره مع شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية، أن الاجتماع مع المرشحين للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون و دونالد ترامب كانا رائعين، وحول اعتقاده بأن "ترامب" المرشح الجمهوري سيكون قائدا قويا قال: "بدون شك".

وعن بعض التصريحات التي يطلقها المرشحين للرئاسة الأمريكية قال: "أثناء الحملات الانتخابية تصدر بيانات وتصريحات كثيرة إلا أنه بعد الفوز بعض الأمور تتغير".

وبشأن تصريحات "ترامب" حول المسلمين علق السيسي: "حتى لا نظلم أحد الحملات الانتخابية تتضمن رؤى ووجهات نظر للمرشحين يتم تصحيحها فيما بعد"، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية تنفذ إجراءات أمنية لأي فرد يرغب في زيارتها.

وبسؤاله بشأن هيلاري كلينتون وهل ستكون رئيسة جيدة للولايات المتحدة الأمريكية قال: "الأحزاب هنا - في أمريكا - لا تسمح للمرشحين بالوصول إلى هذه المرحلة إلا إذا كانوا مؤهلين لقيادة بلد بحجم الولايات المتحدة الأمريكية".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وزيرة خارجية سلوفينيا: ما يحدث في رفح الفلسطينية انتهاك للقانون الإنساني الدولي
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات