أخبار عاجلة

اخبار السياسه "الإندبندنت": "ترامب" ظهر في فيلم إباحي لـ"بلاي بوي" عام 2000

اخبار السياسه "الإندبندنت": "ترامب" ظهر في فيلم إباحي لـ"بلاي بوي" عام 2000
اخبار السياسه "الإندبندنت": "ترامب" ظهر في فيلم إباحي لـ"بلاي بوي" عام 2000

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إن المرشح الجمهوري في الانتخابات الرئاسية، دونالد ترامب، ظهر في فيلم إباحي من إنتاج شركة "بلاي بوي" عام 2000.

وأضافت الصحيفة، نقلا عن موقع "باز فيد" الأمريكي، أن الفيلم الذي يسمى Playmate 2000 لم يعرض، ويظهر فيه ترامب في وضع مخل، لكنه ظهر وهو يفتح زجاجة شمبانيا يتفجر منها السائل الفوار، ويظهر بعدها شعار "بلاي بوي" المنقوش على مقدمة سيارة ليموزين، قائلا "الجمال هو الجمال، لنرى ماذا سيحدث بمدينة "نيويورك".

وأظهر الفيلم ترامب وهو يستقبل ممثلتين إباحيتين، جسدتا بطولة الفيلم الذي تم تصويره في عدة ولايات أمريكية، منها نيويورك.

ونشر أحد متاجر "أفلام البالغين" الفيلم بعد الاتهامات التي وجهها ترامب لملكة جمال العالم السابقة، أليشيا ماتشادو، بأنها ظهرت في العديد من الأفلام الإباحية، ما أثار حالة من الجدل ومشاحنات بين "ماتشادو" التي كانت اتهمت بدورها "ترامب" بإساءة معاملتها في نهاية التسعينات.

كان "ترامب" وجه اتهاماته لملكة جمال العالم السابقة التي حصلت مؤخرا على الجنسية الأمريكية، بعد أن ذكرتها منافسته الديمقراطية هيلارى كلينتون ضمن مناظرتها معه الأسبوع الماضي.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل| "الآثار" تعلن اكتشاف رأس تمثال إخناتون بتل العمارنة