اخبار السياسه  "مين بيحب مصر": شعبية الرئيس في خطر بسبب فشل الحكومة

اخبار السياسه  "مين بيحب مصر": شعبية الرئيس في خطر بسبب فشل الحكومة
اخبار السياسه  "مين بيحب مصر": شعبية الرئيس في خطر بسبب فشل الحكومة

قال الحسين حسان، مؤسس حملة "مين بيحب مصر"، إن أكثر من 80% من الشعب المصري يعيش في ظروف اجتماعية صعبة.

وأضاف حسان، أن الحكومة لم تفعل شيء سوى زيادة الأسعار وعدم مراعاة الفقراء والمواطن لم يعد يتحمل أي أعباء جديدة.

وأوضح أن معدلات الفقر في مصر من 2015 إلى 2016 زادات 27%، وأن في 2017 ستزيد إلى 41% بسبب افتقار الحكومة لحل للأزمات الحالية في مصر.

وأشار إلى أن الحكومة جعلت ألاف المواطنين يتزاحمون أمام مكاتب التضامن الاجتماعي هذا العام، للحصول على شهادة من إدارات التضامن الاجتماعي والتي يطلق عليها «شهادة الفقر» لتقديمها للمدارس للإعفاء من سداد الرسوم المدرسية.

وأضاف حسان، أن الحكومة ضللت الشعب المصري وجعلت من الشباب كسولا وغير قادر على الإنتاج والدليل أننا نستورد أكثر من 60% من احتياجاتنا من الخارج، مؤكدا أنه بعد حادث مركب رشيد انتهى الرصيد الشعبي للحكومة وبدأ الشعب يكره الحكومة.

وقال مؤسس حملة "مين بيحب مصر"، إن شعبية الرئيس السيسي فى خطر الآن بسبب اختيارات الحكومة لوزراء تسببوا في إحراجه في الشارع المصري؛ بالاضافة إلى فشل أداء الحكومة فى مواجهة القضايا التى تهم المواطن المصرى ومن أهمها غلاء الأسعار والأزمة الاقتصادية بالإضافة إلى عدم اهتمام الحكومة بتوجهات الشباب وإتاحة فرص العمل لهم.

وأوضح حسان، أن التنظيم الدولى لجماعة الاخوان الارهابية رصد أموالا طائلة لخفض شعبية الرئيس السيسى على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا، محاولا تهميش الإنجازات الخاصة بالمشروعات التي قام بها الرئيس ونفذتها القوات المسلحة في غياب الحكومة.

وطالب حسان بتعديل المادة 147 من الدستور لإعطاء الرئيس الصلاحيات الكاملة في تشكيل الحكومة دون الرجوع للبرلمان، وسرعة تشكيل حكومة انقاذ وطنى تعتمد الاختيارات فيها على الكفاءات والنزاهة والشفافية وليس أهل الثقة فحسب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه 5 طرق سحرية لتسريع أداء هاتفك الذكي.. هيرجع جديد من تاني
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي