اخبار السياسه مصرع 3 أشخاص إثر اشتعال النيران بسيارتين في الإسكندرية

اخبار السياسه مصرع 3 أشخاص إثر اشتعال النيران بسيارتين في الإسكندرية
اخبار السياسه مصرع 3 أشخاص إثر اشتعال النيران بسيارتين في الإسكندرية

لقي 3 أشخاص مصرعهم بينهم شقيقان في حادث تصادم واشتعال النيران بسيارتين على طريق الكافوري أمام قرية الهوارية بمنطقة العامرية في الإسكندرية.

تلقى قسم شرطة ثان العامرية بلاغا بوقوع حادث تصادم واشتعال النيران بسيارتين على طريق الكافوري أمام قرية الهوارية.

انتقلت قيادات المديرية ومأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية، وبالفحص تبين حدوث تصادم بين سيارة ملاكي قيادة "محمد. ص. ع" 33 عاما، وسيارة "خلاطة خرسانة" قيادة "حامد.ن.ح" 26 عاما، سائق، مقيم دائرة قسم أول العامرية.

وتبين من المعاينة أنه في أثناء سير السيارة الأولى على الطريق المشار إليه انفجر أحد الإطارات، ما أدى لانحرافها وتخطيها جزيرة منتصف الطريق، واصطدامها بالسيارة الثانية القادمة في الاتجاه المقابل واشتعال النيران بالسيارتين واحتراقهما بالكامل.أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الأولى و2 آخرين من مستقليها هما "أحمد.ج.أ" 39 عاما، حاصل على ليسانس لغة عربية، وشقيقه "محمد.ج.أ" 36 عاما، عامل، مقيمان كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

تم نقل جثث المتوفين لمشرحة مستشفى العامرية العام، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة ثان العامرية وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى