أخبار عاجلة
بعد قليل .. الحكم على متهمي أحداث عنف دار السلام -

اخبار السياسه انطلاق أعمال المؤتمر السنوي الثامن لمعهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط

اخبار السياسه انطلاق أعمال المؤتمر السنوي الثامن لمعهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط
اخبار السياسه انطلاق أعمال المؤتمر السنوي الثامن لمعهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط

تنطلق بجامعة أسيوط أعمال المؤتمر السنوي الثامن لمعهد جنوب مصر للأورام والذي يأتي هذا العام بعد حصول المعهد علي الاعتماد الأكاديمي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد كأول معهد أكاديمي يحصل على الاعتماد في مصر تحت عنوان "الجودة في مجال الأورام".

ويمتد المؤتمر خلال الفترة من 4 إلى 5 أكتوبر الجاري، وذلك بحضور الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس الجامعة، والدكتور طارق الجمال، نائبه لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وفي هذا الإطار، صرّح الدكتور مصطفي الشرقاوي، عميد المعهد، بأن المؤتمر يتناول من خلال جلساته العلمية المختلفة الجودة وكل ما هو جديد في علاج الأورام من خلال عدة محاور أهمها: الجودة والرعاية القصوى لعلاج الأورام، الاستعانة بالفرق الطبية المتعددة التخصصات في علاج الأورام إلى جانب سبل زيادة الموارد المالية لمعاهد الأورام، وكذلك تباعيات الاعتماد الأكاديمي، كما يّعقد أيضاً علي هامش المؤتمر 4 ورش عمل تقام في مدينة تتناول: فصل مكونات الدم واستخدامها العلاجي، والعلاج التدعيمي للأورام، إضافةً إلى علاج الأورام باستخدام الأشعة التداخلية، ومناقشة أسلوب جديد للعلاج الكيماوي من خلال الغشاء البريتوني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "من مصر .. هؤلاء حكموا العالم".. أحدث إصدارات عصام العوامي
التالى اخبار السياسه عاجل| وفاة كبير مشجعي الأهلي