اخبار السياسه المدارس القومية تشارك في مسابقة "لمحات من الهند"

اخبار السياسه المدارس القومية تشارك في مسابقة "لمحات من الهند"
اخبار السياسه المدارس القومية تشارك في مسابقة "لمحات من الهند"

نظمت السفارة الهندية بالقاهرة، أمس، حفلا للإعلان عن تفاصيل مسابقة "لمحات من الهند" في دورها الـ22، والمقرر انعقادها يوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2016.

جاء ذلك بحضور مدحت مصطفى حسن، رئيس مجلس إدارة الجمعية العامة للمعاهد القومية، والدكتورة رباب عبدالمحسن، مستشار التربية الفنية بوزارة التربية والتعليم والملحق الثقافي الهندي، والدكتور عز الرجال فاروق، مدير رعاية الموهوبين والتعلم الذكي بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وسمر يحيى، مسؤول الأنشطة ورعاية الموهوبين بالمعاهد القومية وعدد من الشخصيات العامة، بالإضافة إلى مديري المدارس القومية ومدرسي التربية الفنية.

وأشار رئيس المعاهد القومية إلى أنه فخور بالمشاركة المستمرة للطلاب في مسابقة "لمحات من الهند" لما لها من تنمية مواهبهم الفنية والابتكارية، بالإضافة إلى الاطلاع على الثقافات المختلفة.

يشارك بالمسابقة طلاب المدارس القومية على مستوى الجمهورية بالمراحل الثلاث الابتدائي، والإعدادي، والثانوي، وتقام بمحافظتي القاهرة والجيزة في الأماكن التالية: مقر سفارة الهند، منزل السفير، حديقة الأزهر، مكتبة مصر العامة، متحف الطفل مصر الجديدة، المتحف الزراعي بالدقي والحديقة الثقافية بالسيدة زينب، بالإضافة إلى قصر ثقافة بورسعيد، على أن تستضيف مدرسة كلية النصر للبنين بفيكتوريا جميع المدارس المشاركة من محافظة الإسكندرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه 30 سنة على ميكروباص.. قصة كفاح «شادية» في مهنة الرجال لتربية بناتها
التالى اخبار السياسه «القاهرة الإخبارية»: 12 طائرة عسكرية صينية عبرت الخط المتوسط لمضيق تايوان