اخبار السياسه السعودية تتكفل بعلاج 150 طفلا سوريا

اخبار السياسه السعودية تتكفل بعلاج 150 طفلا سوريا
اخبار السياسه السعودية تتكفل بعلاج 150 طفلا سوريا

أعلنت المملكة العربية السعودية، أنها تكفلت بعلاج 150 طفلا سوريا من حلب في المستشفيات الحدودية بتركيا، على أن يتم نقل من تستوجب حالاتهم علاجا أكثر تخصصا إلى المملكة، كما وفرت المملكة أجهزة الإشعاع الصدري لمستشفيات حلب.

وناشدت المملكة، في بيان صحفي منها، أمس، المجتمع الدولي بضرورة الاتفاق على وقف إطلاق النار وحقن الدماء، والعودة إلى مسار سياسي يحقق للشعب السوري تطلعاته المشروعة، وفقا لبيان "جنيف 1".

وأوضح البيان الذي نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس": "في الوقت الذي يستمر فيه أهلنا في حلب للتعرض لأبشع أنواع القصف والتدمير. تمتد يد الإغاثة السعودية استجابة للنداء الذي وجهته الجمعية الطبية الأمريكية السورية إلى الأمم المتحدة، بشأن حالة الأطفال المصابين في حلب، الذين يحتاجون إلى رعاية طبية متخصصة لا تتوافر لهم بسبب القصف المستمر من القوات السورية على المستشفيات ودور الرعاية الصحية".

وأضاف البيان: "السعودية ستتخذ الإجراءات اللازمة بالتعاون مع الجمعية الطبية الأمريكية السورية، لإخلاء الأطفال المصابين وعددهم 150 طفلا من داخل حلب".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى