اخبار السياسه "النيابة": "أمين شرطة الرحاب" نصب نفسه إلهًا

اخبار السياسه "النيابة": "أمين شرطة الرحاب" نصب نفسه إلهًا
اخبار السياسه "النيابة": "أمين شرطة الرحاب" نصب نفسه إلهًا

استمعت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمود أسامة شاهين، بجلسة محاكمة أمين شرطة قاتل بائع الورد بالرحاب إلى مرافعة النيابة العامة.

واستهل ممثل النيابة العامة، مرافعته بقول الله تعالى "وكتبنا عليهم فيها أن النفس بالنفس والعين بالعين والانف بالأنف والسن بالسن والجروح قصاص".

وطالب المحكمة، بضرب بيد من حديد على الظالمين الذين يستخدمون سلطاتهم، متابعًا "المتهم غير مدرك بمهمته، وهي الحفاظ على الأرواح، وأن القتل أصبح تارة باسم الدين وتارة باسم الحرية وباسم القانون تارة أخرى".

وتابع، "خان أمانة تنوء على الجبال حملها وحملها الإنسان"، مناديًا المحكمة بالاستئصال هذا الورم السرطاني التي تنتهك القانون وتطغو على من أراد قوت يومه". أن المتهم غير عابئ بالعقوبة وعسى في الأرض فسادا بعدما تجرد من كل الصفات الآدمية"، متابعًا "الجرح شديد لأنه من حامي القانون".

وأوضح ممثل النيابة، أن المجني عليهم هم شباب في مقتبل العمر، أما الجاني إذا خاصم فجر وإذا تشاجر نحر بعدما نصب نفسه سلاح".

وقال "المتهم حمل سلاحه لإزهاق الأرواح"، كان النائب العام قد أحال المتهم السيد زينهم عبدالرازق أمين شرطة بنجدة السلام، المتهم بقتل عامل شاي في مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة.

ووجهت النيابة برئاسة المستشار محمد أباظة، تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد للمجني عليه مصطفى محمد مصطفى، والشروع في قتل المصابين يحيى خيري عبدالرحيم وخليفة أحمد خليفة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تحقق توقع عبير فؤاد عن مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.. ماذا حدث؟
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي