أخبار عاجلة
وفد من نادي القضاة يزور مصابي حادث الواحات «صور» -
الجهني يدشن البرنامج التدريبي لرواد النشاط -

اخبار السياسه النيابة تطالب بإعدام "أمين شرطة الرحاب" المتهم بقتل "بائع الورد"

اخبار السياسه النيابة تطالب بإعدام "أمين شرطة الرحاب" المتهم بقتل "بائع الورد"
اخبار السياسه النيابة تطالب بإعدام "أمين شرطة الرحاب" المتهم بقتل "بائع الورد"

واصل ممثل النيابة العامة، مرافعته في قضية آمين شرطة الرحاب التي تنظرها محكمة جنايات ، حيث طالب بإعدام المتهم حتى يكون عبرة لغيره.

وأضاف ممثل النيابة، أن الشهادة الشهود، وتقرير الصفة التشريحية أكدت إدانة المتهم، كما طالب من الشرطة بعدم السكوت على هؤلاء الفاسدين قائلا "السكوت جريمة في هذه الحالة".

وقال "هذه ليست محاكمة جهاز الشرطة، إنما هي لنزع بقعة سوداء اتسخ بها رداء الشرطة الأبيض".

كان النائب العام، أحال المتهم السيد زينهم عبدالرازق، أمين شرطة بنجدة السلام، المتهم بقتل عامل شاي في مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة.

ووجهت النيابة برئاسة المستشار محمد أباظة، تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد للمجني عليه مصطفى محمد مصطفى، والشروع في قتل المصابين يحيى خيري عبدالرحيم وخليفة أحمد خليفة.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم نزل من سيارته وتحدث مع المجني عليه الذي يبيع "أصايص" الزرع على عربة خشبية، وبعد أن سبه وركله توجه إلى سيارة الشرطة التي كان يستقلها، وأخذ سلاحه الميري، وأطلق الرصاص على المجني عليه حتى أرداه قتيلا، ثم اخترقت الرصاصات سيارة ميكروباص، ما أسفر عن إصابة اثنين من الركاب كما أصيب ثالث أثناء سيره في الشارع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل| "الآثار" تعلن اكتشاف رأس تمثال إخناتون بتل العمارنة