اخبار السياسه الأحزاب تعلن قبولها دعوة "السيسي" للمؤتمر الوطني الأول للشباب

اخبار السياسه الأحزاب تعلن قبولها دعوة "السيسي" للمؤتمر الوطني الأول للشباب
اخبار السياسه الأحزاب تعلن قبولها دعوة "السيسي" للمؤتمر الوطني الأول للشباب

عقدت، اليوم، أحزاب "المصريين الأحرار" و"الوفد" و"المؤتمر" و"المحافظين" و"الحركة الوطنية" و"التجمع" و"مصر الحرية" و"التحرير" و"حراس الثورة"، بإلاضافة إلى مجلس الشباب العربي التابع لجامعة الدول العربية، مؤتمرا صحفياً لإعلان قبولهم دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي، للمؤتمر الوطني الأول للشباب في شرم الشيخ.

وأكدت الأحزاب على تثمينها للدعوة ولمحاور مؤتمر شرم الشيخ للشباب، كما أكدت أن تقديم الشباب لأوراق سياسات مبنية على أسس علمية، وانطلاقاً من تجربتها في الشارع سوف يثري الدولة المصرية لحلول المشاكل المتنوعة التي تواجهها بأبعادها السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

كما أشارت الأحزاب إلى تنوع المدعوين إلى المؤتمر، بين المؤيدين والمعارضين، والتي تمثل كل ألوان الطيف الحزبي الجاد، وأصحاب الخلفيات الاجتماعية والثقافية المختلفة، والجدية في التعاطي مع مقتراحاتها، من شأنه أن يؤدي إلى تقديم تنوع في الآراء يصب في مصلحة أبناء وطننا الحبيب.

وتدعو الأحزاب كل الشباب المصري، الذي يملك رؤية علمية لحل التحديات التي تواجه بلادنا، للتسجل الإلكتروني لحضور المؤتمر، لعرضها أو التواصل مع الأحزاب وتقديمها بالنيابة عنهم.

وطالبت الأحزاب القائمين على المؤتمر بإعطاء المساحة للأراء المتنوعة حتى يتم استيعاب كل أبناء الوطن.

وأكد شباب الأحزاب على عزمهم تعزيز التعاون فيما بينهم، وإقامة الجسور من أجل إقامة تعاون سياسي هدفه الوحيد إثراء الدولة المصرية، بحلول لمشاكلها الملحة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى