أخبار عاجلة
«الحج» تحتفي باليوم الوطني -
يحيى راشد يثمن جهود مستثمرى القطاع السياحى -

اخبار السياسه قطار يتحرك من دون سائق بمحطة أبوتيج في أسيوط

اخبار السياسه قطار يتحرك من دون سائق بمحطة أبوتيج في أسيوط
اخبار السياسه قطار يتحرك من دون سائق بمحطة أبوتيج في أسيوط

فوجئ أهالي مركز أبوتيج بأسيوط، اليوم الخميس، بتحرك أحد القطارات بمحطة السكة الحديد دون سائق لأمتار قليلة حتى جاء السائق ليوقفه قبل أن يترك المحطة، دون وقوع خسائر مادية أو بشرية.

وقال "بيشوى. م" أحد شهود العيان، إن قطار الصعيد المميز المتجه للوجه القبلي قادمًا من تحرك قليلاً عن الرصيف دون سائق وفوجئنا بقيام أحد المواطنين بتنبيه السائق والذي قام على الفور باللحاق بالقطار وإيقاف حركته.

وقال محمد عبداللاه، أحد المتواجدين بالمكان إن محطة السكة الحديد بأبوتيج يقع فيها الكثير من المخالفات وليس فقط تحرك قطار بدون سائق، ولكن عادة ما يتم إيقاف القطارات قبل الرصيف ولا يستطيع الركاب النزول أو اللحاق بالقطارات وخاصة السيدات وكبار السن وأحيانًا يسقط الركاب من القطار أثناء التحرك قبل الرصيف.

وأوضح أحد العاملين بمحطة السكة الحديد، أن القطار لم يتجاوز الرصيف وإنما تحركه كان بطيئًا جدًا لا يمثل أي خطورة حيث إنه تحرك قليلا جدًا كما أنه جار التحقق من وقائع إيقافه قبل الرصيف لمنع تكراراها والحفاظ على حياة المواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عمرو أديب لمدير مدرسة بالأسمرات: «مش بتاعة أهلك عشان تطرد طلاب»
التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل| السيسي يهنئ خادم الحرمين.. ومواعيد صلاة العيد