اخبار السياسه السيسي: إقرار قانون الاسثمار الجديد قبل نهاية العام

اخبار السياسه السيسي: إقرار قانون الاسثمار الجديد قبل نهاية العام
اخبار السياسه السيسي: إقرار قانون الاسثمار الجديد قبل نهاية العام

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه من المتوقع الانتهاء من قانون الاستثمار الجديد خلال أسابيع وإقراره من جانب البرلمان قبل نهاية العام، مؤكدا أنه يمثل معالجة كبيرة وطموحة لمواد القانون الحالي بحيث يحقق جذبا حقيقيا.

وأضاف السيسي، خلال حواره مع رؤساء تحرير الصحف القومية، في جزئه الأول، المنشور اليوم، أن الدكتورة داليا خورشيد وزيرة الاستثمار تعمل منذ تولت منصبها في مراجعة القانون الحالي لتعديله بما يناسب متطلباتنا، ويشجع على جذب الاستثمار من الداخل والخارج.

وتابع أن الخطوة الأولى التي اتخذناها لتشجيع الاستثمار كانت إعادة تأهيل البنية الأساسية، وكان المفروض أن تستغرق من 6 إلى 8 سنوات، لكن الخطة ستنتهي في أبريل 2018، لافتا إلى أن مشروعات البنية الأساسية وفرت 3 ملايين فرصة عمل فى قطاع المقاولات، فالناس تعمل وتتقاضى أجورا جيدة، وهذه المشروعات بجانب تحفيزها لمناخ الاستثمار وتغييرها لواقع حياة المصريين، أعطت القدرة المالية لملايين من المواطنين محدودى الدخل، واستوعبت أيضا العمالة العائدة من ليبيا دون أن يشعر أحد بعبء عودتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى