أخبار عاجلة
عذر منع «الملكي».. مسح التعصّب -

اخبار السياسه محافظ : الاستثناءات على الطلبات أمر مرفوض تحت أي ظرف

اخبار السياسه محافظ : الاستثناءات على الطلبات أمر مرفوض تحت أي ظرف
اخبار السياسه محافظ القليوبية: الاستثناءات على الطلبات أمر مرفوض تحت أي ظرف

أكد اللواء عمرو عبدالمنعم محافظ ، أن الاستثناءات على الطلبات أمر مرفوض تحت أي ظرف من الظروف، وأنه لن يقبل أي ضغوط في هذا الشأن ولن يخالف القانون من أجل عيون أحد، موضحًا أنه يضع يده في يد الجميع من أجل الصالح العام ورفعة الإقليم وفق قواعد وضوابط حاكمة تطبق على الكبير قبل الصغير.

وأشار المحافظ إلى أنه طلب من كل المسؤولين ووكلاء الوزارة بكافة المصالح بأن يضعوا مخططات عامة لاعتمادها والسير عليها ومتابعة تنفيذه بكل دقة، ولا مكان للمتقاعسين، موضحًا أنه سيدرس إعادة تدوير أصول وأملاك الدولة غير المستغلة على أرض المحافظة لتعظيم الاستفادة من منها بما يعود بالنفع على مواطني الإقليم، لا سيما وأن هناك مباني ومنشآت واصول غير مستغلة منذ سنوات وإهمالها يشكل إهدارًا للمال العام بشكل غير مباشر.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التي أجراها المحافظ في شبرا الخيمة على الأقدام لأكثر من 3 ساعات، تفقد خلالها الشوارع والميادين والمناطق العشوائية، وطلب المحافظ خلال الجولة من المسؤولين تقريرا عاجلا بالمباني والأصول غير المستغلة فضلا عن المشروعات المتعثرة بعدما اكتشف وجود مبنى تابع لحي شرق شبرا الخيمة على ترعة الإسماعيلية على مساحة ألف متر ومكون من 3 طوابق وبه 26 محلا بمسطرد وغير مستغل، وأمر بطرحه فورًا في مزاد علني لتحقيق الاستفادة منه بدلا من إهماله.

في السياق ذاته تفقد المحافظ سوق المنيل بشبرا، وأمر بالتزام الباعة بالأماكن المحددة لهم وعدم الاعتداء على حرم الشارع لعدم حدوث أي تكدسات مرورية.  

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل| "الآثار" تعلن اكتشاف رأس تمثال إخناتون بتل العمارنة