اخبار السياسه وزير الدفاع يلتقي عضو لجنة الاستخبارات بمجلس النواب الأمريكي

اخبار السياسه وزير الدفاع يلتقي عضو لجنة الاستخبارات بمجلس النواب الأمريكي
اخبار السياسه وزير الدفاع يلتقي عضو لجنة الاستخبارات بمجلس النواب الأمريكي

التقى الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وفدا من أعضاء مجلس النواب الأمريكى برئاسة النائب مايكل كونواى رئيس لجنة الزراعة وعضو لجنتى القوات المسلحة - الاستخبارات بمجلس النواب الأمريكى، والذى يزور مصر حاليا.

وأوضح المتحدث العسكري العميد محمد سمير، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، أن اللقاء تناول عددا من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء علاقات التعاون العسكرى المشترك بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، كما تطرق اللقاء للجهود المبذولة للحرب على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار بالمنطقة.

وأعرب الفريق أول صدقى صبحى، خلال لقائه أعضاء الوفد، عن اعتزازه بالتعاون المشترك والعلاقات العسكرية المتميزة التى تجمع البلدين الصديقين فى العديد من المجالات، وأكد الوفد حرص الولايات المتحدة الأمريكية على مساندة مصر فى حربها ضد الإرهاب، ودعم جهودها نحو الاستقرار والتنمية بما تمثلة من قوة رئيسية وفاعلة فى منطقتى الشرق الأوسط وإفريقيا، وحضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «القاهرة» تتصدى لمخططات «تل أبيب» في تهجير الفلسطينيين
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي