أخبار عاجلة
الأرصاد لـ عكاظ : إصدارات جديدة لتقارير الطقس -

اخبار السياسه محافظ البحر الأحمر يبحث آخر المستجدات في مشروعات الإقليم

اخبار السياسه محافظ البحر الأحمر يبحث آخر المستجدات في مشروعات الإقليم
اخبار السياسه محافظ البحر الأحمر يبحث آخر المستجدات في مشروعات الإقليم

ناقش اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر بديوان عام المحافظة، الموقف التنفيذي للأعمال التي تتم بمدينة كتطوير شارع النصر وشارع شيرى وطريق الماريوت وطريق الخدمة بشارع المطار وطريق الكوثر وباقي المشروعات الجارى تنفيذها بالمدينة.

أكد المحافظ، خلال الاجتماع ضرورة أن تعمل كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة (الكهرباء-المياه والصرف الصحى –والإتصالات) من أجل المواطن والمصلحة العامة والعمل بروح الفريق الواحد من خلال رؤية واضحة للنهوض بجميع المرافق والخدمات.

وشدد على شركة المقاولون العرب بالبحر الأحمر، ضروة سرعة الانتهاء من تطوير شارع النصر وميدان الدهار وشارع شيرى قبل العيد القومى للمحافظة كذلك الانتهاء من تركيب البلاعات الخاصة بتصريف مياه الأمطار بمدينة .

ومن جانب آخر، قام المهندس حاتم دياب الاستشارى بعرض تطوير المدينة الجديدة للمناطق القديمة الأمل، الملاحة، جبلاية العفش، العرب، الصيادين.

وشدد المحافظ على الوحدة المحلية لمدينة بعمل الصيانة اللازمة لأعمال الكهرباء من الأعمدة واللمبات الليد حتى تظهر مدينة مدينة سياحية حضارية.

و في هذا السياق، وشد على شركة المقاولون العرب بالبحر الأحمر بسرعة الانتهاء من إنشاء محطة مياه التحلية للأهالي بمدينة حلايب والشلاتين وأبورماد للحفاظ على صحة المواطنين ودفع عجلة التنمية بالمنطقة.

حضر الاجتماع اللواء عبدالفتاح تمام، سكرتير عام المحافظة، والمهندس حاتم دياب شركة أرك بلان وهو مكتب الاستشاري للمحافظة والعديد من الجهات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ضبط 573 مخالفة مرورية في حملة مكبرة بمطروح
التالى اخبار السياسه تركها خطيبها وتشوٌَه وجهها.. مرض خطير وأخطاء طبية أضاعت مستقبل رحاب