اخبار السياسه "الأوقاف": طرح 2016 وحدة إسكان اجتماعي في مدينة بدر

اخبار السياسه "الأوقاف": طرح 2016 وحدة إسكان اجتماعي في مدينة بدر
اخبار السياسه "الأوقاف": طرح 2016 وحدة إسكان اجتماعي في مدينة بدر

أعلنت وزارة الأوقاف، أن لجنة استرداد أراضي الأوقاف وتعظيم استثماراتها برئاسة المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية نجحت في فك التشابك بين الأوقاف والإصلاح الزراعي في 3 محافظات وطرح 2016 وحدة إسكان اجتماعي في مدينة بدر.

وقالت الوزارة، في بيان اليوم، "ناقش اجتماع اللجنة ما تم بشأن منطقة أرض المسلة بالمطرية، سواء فيما يتصل بسوق الخميس، أم بمساحة الـ54 فدانًا الجاري تخطيطها خدميًّا واستثماريًّا متكاملا، كذلك عرض ما تم في تطوير منطقة طبطباي بالمنيل، والإحاطة بما تم من طرح 2016 وحدة سكنية إسكان شباب بمدينة بدر".

وأكدت الوزارة إنهاء جميع التشابكات بين هيئة الأوقاف المصرية وهيئة الإصلاح الزراعي بمحافظة أسوان بما فيها نقل جميع مكلفات كل طرف إليه، واعتماد محضر اللجنة المشكلة بين هيئة الأوقاف المصرية وهيئة الإصلاح الزراعي بشأن الموافقة على نقل تكليف 2287 فدانًا و5 قراريط و21 سهمًا بمحافظة دمياط، و888 فدانًا و4 قراريط و18 سهمًا بمحافظة أسيوط من هيئة الإصلاح الزراعي إلى هيئة الأوقاف المصرية، وجارٍ اتخاذ إجراءات نقل الملكفات.

وتابع: "التوصية بتفعيل بنود التعاقد بين هيئة الأوقاف ومحافظة دمياط بشأن مشروع إسكان فارسكور الاستثماري الاقتصادي، مع سرعة بدء العمل بالمشروع".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه 3 طرق مجانية لمشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري الأبطال
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي