اخبار السياسه "أبناء سيناء" تساهم في تجهيز العرائس بالمناطق الأكثر احتياجا

اخبار السياسه "أبناء سيناء" تساهم في تجهيز العرائس بالمناطق الأكثر احتياجا
اخبار السياسه "أبناء سيناء" تساهم في تجهيز العرائس بالمناطق الأكثر احتياجا

أكدت فاطمة طلعت رئيس مجلس إدارة جمعية أبناء سيناء بمحافظة جنوب سيناء  أن الجمعية تسعي دائما لمساندة مواطني جنوب سيناء الأكثر احتياجا، معلنه أن الجمعية تقوم الأن بتسجيل أسماء العرائس التي تحتاج الي جهاز لبناء وتجهيز بيت الزوجية وذلك للحالات المستحقة بجميع مدن المحافظة، ويتم تسجيل الأسماء بمقر الجمعية أو الاتصال لتسجيل البيانات ثم سوف تذهب لجنة من الجمعية الي أماكن اقامة جميع الحالات للتأكد من مصداقية البيانات.

وأضافت رئيس مجلس إدارة الجمعية عبر تصريح صحفي أن الجمعية يمتد نشاطها لمساعدة المواطنين في كافة مجالات الحياة حيث تقوم الجمعية بتنظيم  ورش عمل لتعليم الاشغال اليدوية وذلك بهدف تعليم الشباب والشابات بعض الحرف اليدوية البسيطة مثل صناعة الشنطة والمحفظة وجراب الموبايل من الجلد وصناعة الاكسسوارات الحريمى والأركت وعرائس السبوع.

وأوضحت أن الجمعية تقوم أيضا بتنظيم معارض لكساء الأسر الفقيرة والأشد احتياجا بالمجان بهدف سد احتياجات الأسر الفقيرة من الملابس الصيفية والشتوية.

كما أن الجمعية تواصل عطائها للأماكن الأكثر احتياجا بقرى ووديان محافظة جنوب سيناء وذلك بالتعاون مع بنك الطعام المصرى ويتم توزيع كراتين طعام وأغطية مساهمة في دعم سكان هذه المناطق خلال فصل الشتاء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه «الأرصاد»: ارتفاع درجات الحرارة مستمر لأكثر من 10 أيام.. وطول الموجة غير طبيعي