اخبار السياسه وقف 3 أساتذة والتحقيق مع أمين جامعة بنها بسبب تجاوزات ملف الوافدين

اخبار السياسه وقف 3 أساتذة والتحقيق مع أمين جامعة بنها بسبب تجاوزات ملف الوافدين
اخبار السياسه وقف 3 أساتذة والتحقيق مع أمين جامعة بنها بسبب تجاوزات ملف الوافدين

قرر الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها، إيقاف 3 أساتذة بالتعليم المفتوح بسبب تجاوزات في ملفات الطلاب الوافدين، وإحالتهم للتحقيق مع تشكيل لجنة متخصصة لدراسة ملف التعليم المفتوح داخل الجامعة، وإعداد تقرير مفصل لعرضه في مجلس الجامعة واتخاذ القرارات المناسبة لتصحيح المسار وسد أي ثغرات من خلال تشكيل وحدة جديدة للوافدين بالتعليم المفتوح.

كما قرر رئيس الجامعة وقف أمين عام الجامعة المساعد عن العمل 3 أشهر ووقف كل القرارات السابقة بشأن التفويضات المالية الممنوحة لجميع الإدارات بالجامعة وتشكيل لجنة للنظر في موضوع المكافآت برمته ووضع ضوابط وأسس جديدة لصرف المكافأت برمته، ووضع ضوابط وأسس جديدة لصرف المكافأت وفق صحيح القانون وبما يحافظ على المال العام، وذلك إيتداء من الشهر القادم ومنها مكافأت التعليم المفتوح على وجه التحديد.

وأضاف رئيس الجامعة، أنه تقرر تخفيض قيمة المكافآت الممنوحة للمستشارين بالجامعة بنحو 50% ترشيدا للإنفاق، مع الحد من قرارات سفر أعضاء هيئة التدريس والبعثات للخارج مراعاة للظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد في إطار حزمة من الإصلاحات الإدارية والمالية بسائر الكليات والإدارات داخل الجامعة.

وأوضح رئيس الجامعة، أن القرارات الجديدة تضمنت تشكيل إدارة جديدة لشئون مطابع الجامعة لتصحيح الأخطاء السابقة لترشيد الإنفاق وتوجيه الأصول المالية لخدمة أهداف العملية التعليمية، مؤكدًا أن عملية الإصلاح تتطلب جرأة وحسم في القرارات للصالح العام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى