اخبار السياسه طالب يعتدي على زميله بسلاح أبيض داخل مدرسه ثانوي زراعي في المنيا

اخبار السياسه طالب يعتدي على زميله بسلاح أبيض داخل مدرسه ثانوي زراعي في المنيا
اخبار السياسه طالب يعتدي على زميله بسلاح أبيض داخل مدرسه ثانوي زراعي في المنيا

طعن طالب زميله بإستخدام آلة حاده "كاتر"، وذلك خلال مشاجرة وقعت بينهما داخل المدرسة الثانوية الزراعية، بمدينة المنيا، لوجود خلافات بينهما، ونتج عن ذلك إصابة المجني عليه بجرح قطعي بالذراع الأيمن.

تلقى اللواء فيصل دويدار، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطاراً من عمليات النجدة، بوقوع مشاجرة بين طالبين داخل المدرسة الثانوية الزراعية، بطريق الصعيد "مصر – أسوان"، وإصابة أحدهما.

وبانتقال الرائد عمرو حسن، رئيس مباحث قسم المنيا، والفحص تبين وقوع مشاجرة بين كلاً من "عبدالرحيم. ط"، و"ميلاد. ع"، طالبان بالصف الأول الثانوي الزراعي، ويقيمان بقرية "طهنشا"، التابعة لمركز المنيا، لخلافات قديمه بينهما، وتبين أن الأول اعتدى على الثاني بسلاح أبيض "كاتر"، ونتج عن ذلك إصابته بجرح قطعي بالذراع الأيمن.

تم تحرير محضراً بالواقعة، وتم التصالح بين الطرفين بقسم الشرطة، وجاري العرض علي النيابة العامة.

وطالب الأولياء الأمور، وبعض المعلمين بالمدرسة، بتشديد الإجراءات الأمنية المتبعة، لتأمين الطلاب أثناء انعقاد اليوم الدراسي، خاصة أن المدرسة تضم نحو 7 آلاف طالب بالصفوف الثلاث، وتنعقد الدراسة علي فترتين، وبعضهم يحمل أسلحة بيضاء، وأشاروا أنه مع مطلع العام الدراسي الجاري، كانت هناك إجراءات مشددة لضمان عدم حمل بعض الطلاب الآلات الحادة أو لأسلحة البيضاء، غير أن الواقعة الأخيره كشفت أن هذه الإجراءات شكلية وغير جادة، خاصة في الفترة المسائية، وفي حال وقوع مشاجرات بين الطلاب سواء داخل أو خارج المدرسة يصعب السيطره عليها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى