أخبار عاجلة

اخبار السياسه محافظة تُوقع بروتوكولا مع الاتحاد النوعي لأندية "الروتاري" لمحو أمية الكبار

اخبار السياسه محافظة تُوقع بروتوكولا مع الاتحاد النوعي لأندية "الروتاري" لمحو أمية الكبار
اخبار السياسه محافظة القاهرة تُوقع بروتوكولا مع الاتحاد النوعي لأندية "الروتاري" لمحو أمية الكبار

أكد عاطف عبدالحميد، محافظ ، أهمية دور المجتمع المدني، والجمعيات الأهلية الكبرى في مشاركة المحافظة في جهودها لتحقيق مخططتها التنموية؛ للارتقاء وتطوير العاصمة، وخاصة نوادي "الروتاري" لما تبذله من جهد وعطاء للجهات التنفيذية بمشاركتهم الجادة والبناءة دون انتظار مقابل.

جاء ذلك خلال حفل توقيع بروتوكول تعاون بين محافظة ، والاتحاد النوعي للأندية بمصر، يتضمن المساهمة في فتح فصول محو أمية للأفراد، لقاطني "حي الأسمرات"، وتعليمهم القراءة والكتابة، بجانب تعليمهم حرفة لها مردود اقتصادي على المواطن أو المواطنة، تساعده على رفع المستوى المعيشي لهم، ومنع الارتداد مرة أخرى.

وأكدت دميان رسلان، رئيسة الاتحاد ومحافظ المنطقة الروتارية 2451 مصر، حرص نوادي الروتاري على استكمال مسيرة العمل التي بدأت منذ سنوات، بالتعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار، مع مشاركة المؤسسات الحكومية في استكمال مجهوداتها ومحو أمية المواطنين، باستخدام أسلوب مخفف وبسيط من دول معتمدة من هيئة تعليم الكبار (cle) (مواجهه التعليم باللغة المخففة)؛ لتعليم الكبار والمتسربين من التعليم.

وقررالمحافظ، تشكيل لجنة تضم عنصرين من المحافظة، وآخرين من الاتحاد، مسئولة عن وضع جدول زمني وتذليل أي عقبات تواجه ومتابعة المشروع، وإعداد تقرير شهري عن المشروع وتحديد الإيجابيات والسلبيات، وأي معوقات تواجهه العمل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه صحفية تكشف تفاصيل عملية ختانها: "الدكتور ذبحني"
التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل| "الآثار" تعلن اكتشاف رأس تمثال إخناتون بتل العمارنة