أخبار عاجلة
أمير الشرقية: فرصة عظيمة لخدمة الحديث -

اخبار السياسه حركة "النجباء": "قاسم سليماني" يدير عمليات في معركة استعادة "الموصل" من ""

اخبار السياسه حركة "النجباء": "قاسم سليماني" يدير عمليات في معركة استعادة "الموصل" من ""
اخبار السياسه حركة "النجباء": "قاسم سليماني" يدير عمليات في معركة استعادة "الموصل" من "داعش"

قال الأمين العام لحركة "النجباء" التابعة لميليشيات "الحشد الشعبي"، أكرم الكعبي، إن قائد "فيلق القدس" التابع لـ"الحرس الثوري الإيراني" قاسم سليماني، عمليات في معركة استعادة مدينة"الموصل" العراقية من تنظيم "" الإرهابي، وفقا لما ذكرته قناة"سكاي نيوز عربية" الإخبارية.

وفي سياق آخر، أدان الرئيس العراقي فؤاد معصوم، التفجيرين الإرهابيين الذين استهدفت اليوم الأحد بسيارتين مفخختين موقف سيارات مرقد الإمامين العسكريين بسامراء ونقطة أمنية جنوب تكريت مركز "صلاح الدين" شمال العراق، ما أسفر عن مقتل وإصابة عشرات المدنيين العراقيين وزوار إيرانيين، والذي أعلن تنظيم"" الإرهابي مسؤوليته عنهما.

وقال معصوم، في تصريح صحفي، إن هذه الاعتداءات الارهابية الآثمة لن تمر بلا قصاص عادل وسريع، داعياً السلطات الأمنية إلى اتخاذ إجراءات عاجلة للقضاء التام على الخلايا الارهابية المتربصة بالمواطنين والزائرين للعراق والعمل بشكل فوري على منع تكرار وقوع الهجمات الإرهابية.

وأشار الرئيس العراقي،  إلى أن مرتكبي هذه الجرائم يؤكدون مجددا افتقارهم لابسط القيم الانسانية والاخلاقية كما يثبتون عداءهم الاعمى للعراق وشعبه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وزيرة التضامن: الرئيس السيسي أب لكل المصريين
التالى اخبار السياسه موجز الـ3 صباحا| "الصحة": سنقضي على بعوضة "حمى الضنك" خلال أسبوعين