أخبار عاجلة
مصدر: المقاصة يفاوض مدرب الزمالك -

اخبار السياسه بالصور| رئيس قطاع الأخبار يضع خطط تغطية "ماسبيرو" للانتخابات الأمريكية

اخبار السياسه بالصور| رئيس قطاع الأخبار يضع خطط تغطية "ماسبيرو" للانتخابات الأمريكية
اخبار السياسه بالصور| رئيس قطاع الأخبار يضع خطط تغطية "ماسبيرو" للانتخابات الأمريكية

اجتمع الإعلامي خالد مهني رئيس قطاع الأخبار، برؤساء الإدارات المعنية والقنوات الخاصة بقطاع الأخبار، وهي: "صوت الشعب، النيل الدولية، النيل للأخبار، الأخبار المسموعة، الموقع الإلكتروني الخاص بقطاع الأخبار"، وذلك في انطلاقة جديدة للقطاع بصفته المسؤول الوحيد عن الخدمات الإخبارية باتحاد الإذاعة والتليفزيون.

وذلك من خلال حشد كل إداراته لتغطية الانتخابات الأمريكية الثامنة والخمسين، التي تؤدي بالفائز بها إلى البيت الأبيض، ليكون بذلك الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة الأمريكية، والتي من المقرر إجرؤها يومي 8 - 9 نوفمبر الجاري.

وتشمل التغطية من خلال مبعوثي القطاع في واشنطن ونيويورك وعدد من المراقبين والمحللين السياسيين وتتم التغطية على القناة الأولى وصوت الشعب تحت عنوان "الطريق إلى البيت الأبيض".

كما تشمل التغطية تقارير خارجية وداخلية واتصالات هاتفية، كما يستضيف قطاع الأخبار بكل روافده كبار السياسيين والاقتصاديين وقادة الفكر والرأي والقانونيين ورموز المجتمع على الهواء مباشرة لقراءة ومتابعة المشهد الانتخابي وسوف تعرض قناة النيل الدولية ندوات عقدت بالسفارة الأمريكية حول الرؤى المختلفة للانتخابات الأمريكية.

ويبث الموقع الإلكتروني بدوره، بثا مباشرا للتغطيات الحية من العاصمة الأمريكية وباقي المدن الأمريكية، وينشر لقاءات خاصة بالانتخابات وكذلك بروفايل لرموز الانتخابات الأمريكية الثلاثة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أحمد فلوكس: «التمثيل عذاب والناس فاكرة إننا في رفاهية»
التالى اخبار السياسه أبرزهم رمضان صبحي.. 11 لاعبا ينتظرون التأهل لكأس العالم في أول محاولة