اخبار السياسه "تعليم الإسماعيلية": إقامة مدرسة ثانوية تجريبية بتكلفة 4.5 مليون جنيه

اخبار السياسه "تعليم الإسماعيلية": إقامة مدرسة ثانوية تجريبية بتكلفة 4.5 مليون جنيه
اخبار السياسه "تعليم الإسماعيلية": إقامة مدرسة ثانوية تجريبية بتكلفة 4.5 مليون جنيه

أكد الدكتور عبدالجواد عبدالعال وكيل وزارة التربية والتعليم في الإسماعيلية، أن زيارة وزير التعليم للمحافظة، أمس، أثمرت عن حزمة قرارات عاجلة.

وأوضح عبدالعال، أن الوزارة أكدت على تعميم فكرة امتداد التعليم التجريبي لما له من أهمية تعليمية مميزة، وهو ما أكده الوزير بوضعه لحجر الأساس لمشروع إنشاء المدرسة الثانوية التجريبية للغات الجديدة داخل المجمع التعليمي، والتي ستقام على مساحة 6400 مترا مكونة من دور أرضي وأربع أدوار متكرر وتضم 18 فصلا دراسيا، وتصل تكلفتها لنحو 4.5 مليون جنيه.

وأكد أنه تم مناقشة خطة الوزارة لتطوير المنظومة التعليمية خلال الفترة المقبلة، بأداء خارج حدود التقليدية، بجانب مناقشة سبل تحسين ورفع مستوى الأداء للنهوض بالتعليم قبل الجامعي وتطوير المناهج الدراسية وتطوير المدارس وطرق التدريس من أجل الوصول إلى مستوى أفضل وتحقيق نهضة تعليمية حقيقية وملموسة تدفع بمصر إلى الأمام.

وأضاف أن الاستراتيجية العامة لخطة الوزارة تعمل من خلال اختراق المشكلات المتعلقة بالمنظومة التعليمية ودراستها بكل دقة والعمل على إيجاد حلول جذرية وبدائل قابلة للتنفيذ على أرض الواقع من أجل إحداث نهضة تعليمية حقيقية من خلال العمل على عدة محاور تنموية تشمل كل ما يتعلق بأمور التعليم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أنباء عن سقوط صاروخ داخل منزل بمستوطنة أفيفيم دون سابق إنذار
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي