اخبار السياسه بالفيديو| قوات إنفاذ القانون تواصل تطهير البؤر الإرهابية بشمال سيناء

اخبار السياسه بالفيديو| قوات إنفاذ القانون تواصل تطهير البؤر الإرهابية بشمال سيناء
اخبار السياسه بالفيديو| قوات إنفاذ القانون تواصل تطهير البؤر الإرهابية بشمال سيناء

واصلت قوات إنفاذ القانون إحكام الطوق الأمنى المفروض على عدد من القرى الواقعة داخل مناطق مكافحة النشاط الإرهابى بشمال سيناء، وإستمرت أعمال التمشيط والمداهمة لتفتيش (19) منطقة تمثل قاعدة إنطلاق للعناصر التكفيرية تستغلها فى الإختباء وتجهيز عملياتها الإرهابية بنطاق مدن العريش ورفح والشيخ زويد بشمال سيناء.

وتمكنت القوات، حسبما أعلن المتحدث عبر صفحته على "فيس بوك"، من القضاء على (6) من العناصر التكفيرية المسلحة خلال تبادل لإطلاق النيران مع قوات المداهمة، وتدمير خندق تستخدمة هذه العناصر فى إنتاج النيران ضد قواتنا، وحرق وتدمير دراجتان ناريتان و(4) مقار خاصة بالعناصر الإرهابية عثر بداخلها على وسائل إتصال لاسلكية وأدوات تستخدم فى تصنيع الشراك الخداعية ودوائر النسف والتدمير.

كما تمكنت القوات من ضبط سيارتان دفع رباعي مخبأة داخل حفر ومغطاة كاملة بالرمال فى محيط منزلين يتبعان لعناصر مطلوبة أمنياً للإشتباه فى تورطها بتقديم الدعم للمجموعات الإرهابية المسلحة بنطاق مدينة العريش.

وفى سياق متصل إستمرت قوات حرس الحدود بالتنسيق مع الأجهزة المختصة تنظيم تدفق مئات الشاحنات المحملة بالبضائع والمواد الغذائية إلى الأشقاء الفلسطينين من أبناء قطاع غزة، حيث وصل إجمالى عدد السيارات التى تم دخولها للجانب الفلسطينى خلال الفترة من (11) أكتوبر حتى اليوم إلى (7127) سيارة محملة بالبضائع المختلفة عبر منفذ " كرم أبو سالم " الحدودى بإعتباره المنفذ الشرعى لدخول البضائع إلى قطاع غزة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى