اخبار السياسه خبير سياحي: نجاح ترامب بادرة لعودة السياح الأمريكان لمصر

اخبار السياسه خبير سياحي: نجاح ترامب بادرة لعودة السياح الأمريكان لمصر
اخبار السياسه خبير سياحي: نجاح ترامب بادرة لعودة السياح الأمريكان لمصر

أعرب الخبير السياحي السيد العاصي عن تفاؤله الشديد لنجاح الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب في ظل العلاقات الثنائية الطيبة مع الرئيس عبدالفتاح السيسي واعتبر فوزه بمثابة بادرة لعودة السياح الأمريكان لمصر، وكذلك دعوة الرئيس السيسي له اليوم لزيارة مصر تعتبر أيضًا دعاية لتنشيط السياحة.

أوضح العاصي، أن ارتفاع عدد السائحين من الولايات المتحدة الأمريكية إلى 113 ألف سائح في الفترة من يناير حتى يوليو العام الماضي.

وأشار العاصي إلى أن السبب الرئيسى لانخفاض حركة السياحة من أمريكا إلى مصر خلال السنوات الثلاثة الماضية يكمن فى قيام وزارة الخارجية الأمريكية بإصدار عدة تحذيرات سفر إلى مصر، مؤكدا على عدم تطابق تلك التحذيرات مع معايير منظمة السياحة الدولية التى تشترط أن تكون التحذيرات محددة المدة وأن تحدد مناطق حظر السفر وأن يتم استشارة حكومات الدول المعنية بالتحذيرات قبل إصدارها.

وطالب العاصي منظمي الرحلات الأمريكيين باعتبارهم شركاء مصر الرئيسيين فى استعادة الحركة السياحية الوافدة إليها وطالب بتكثيف الجهود في التعاون مع وزارة السياحة لتنظيم عدة رحلات تعريفية لمصر في أسرع وقت ممكن للتعرف على آخر التطورات على الساحة، وكذلك لتنظيم حلقات دراسية لمنظمي الرحلات للتعريف بالمنتج السياحي المصري وتطوره وتميزه، علاوة على تنفيذ المزيد من حملات الدعاية المشتركة المتنوعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تحرك برلماني لصرف معاشين لذوي الإعاقة الدائمة.. نائبة توضح
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات