أخبار عاجلة

اخبار السياسه مدير مستشفى التضامن ببورسعيد ينفي شائعة إغلاقها

اخبار السياسه مدير مستشفى التضامن ببورسعيد ينفي شائعة إغلاقها
اخبار السياسه مدير مستشفى التضامن ببورسعيد ينفي شائعة إغلاقها

نفى الدكتور عصام عدلي، مدير مستشفى التضامن ببورسعيد، شائعات إغلاق المستشفى؛ لعدم وجود أطباء.

وأوضح عدلي، أن قسم العناية المركزة به 6 مرضى وتقوم بمتابعتهم الدكتورة شيماء مجد، وأنه تم التنسيق مع مستشفى المبرة بتحويل الحالات الأخرى، التي تأتى إليها إن وجدت لعدة ساعات اليوم وهو إجراء يحدث بشكل طبيعى فى حالة بعض الإجراءات داخل العناية.

وأشار إلى أن القسم على استعداد الآن لاستقبال 6 مرضى آخرين، وقال إن طبيب كتب ذلك على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وخانه التعبير فاعتقد البعض أنه إغلاق للمستشفى، وأضاف أنه سيتم التحقيق معه إداريا.

وأكد مدير مسشتفى التضامن، أن المستشفى بها أقسام مختلفة فيهم مرضى منها الحضانات والنساء والتوليد والباطنة، وهو ما أكده مريض بقسم الباطنة لـ"الوطن"، نافيا الشائعة، وأوضح أنه لا نية لإغلاق المستشفى جزئيا أو كليا.

من جهة أخرى، أجرى الدكتور عادل تعيلب، مدير الصحة، اتصالا بدكتور عدلي فور رؤيته لتعليق الطبيب حول إغلاق المستشفى بـ"فيس بوك"، وقد اهتم رغم أن مستشفى التضامن في نطاق التأمين الصحى ولا تتبع المديرية ليطمئن على كذب الشائعة التي لا يمكن أن تحدث.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وصول 367 سائحا عربيا وأجنبيا إلى مطار القاهرة الدولي
التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل| السيسي يهنئ خادم الحرمين.. ومواعيد صلاة العيد