اخبار السياسه بالصور| مؤتمر طبي بشرم الشيخ يدعو لاستغلال مقومات السياحة العلاجية

اخبار السياسه بالصور| مؤتمر طبي بشرم الشيخ يدعو لاستغلال مقومات السياحة العلاجية
اخبار السياسه بالصور| مؤتمر طبي بشرم الشيخ يدعو لاستغلال مقومات السياحة العلاجية

دعا مؤتمر طبي عقد بشرم الشيخ، أمس لضرورة استغلال مقومات السياحة العلاجية الموجودة فى مصر، وخاصة جنوب سيناء وسيوة والواحات ومرسى مطروح، نظرا لما تدره السياحة العلاجية من دخل كبير، معتبرا أن السياحة العلاجية من السياحة المستدامة، التي لا تتأثر بالأحداث العالمية والظروف السياسية.

وأكد الدكتور محمد حمودة مدير التسويق الطبي والسياحة العلاجية بأحد سلاسل المستشفيات العلاجية الكبرى، أن السياحة العلاجية في مصر إذا ما تم الاهتمام بها فإنها ستكون أحد مصادر الدخل القومي العظيمة لمصر، لافتا إلى أن هناك دول عربية قد سبقتنا في هذا المجال منها الأردن والمغرب وحاليا دبي التي اقتحمت هذا المجال بقوة.

وأشار الى أن ذلك ظهر خلال آخر مؤتمر للسياحة العلاجية، الذي عقد في دبي عام 2014، موضحا أن العالم يستثمر مليارات الدولارات في هذا المجال رغم أننا لدينا كل مقومات النجاح.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الطبي للسياحة العلاجية والذي عقد برئاسة الدكتور محمد حمودة وحضور عدد من أساتذة كلية الطب والأطباء المصريين بالخارج وشركات التسويق للسياحة العلاجية والمستثمرين بمدينة .

وقال حمودة إن مصر لديها مواقع للسياحة العلاجية المتميزة مثل الرمال الساخنة بسيوه ورمال سفاجا السوداء والمياه الجوفية بالواحات ومياه حمام موسي بالطور وحمام فرعون بأبوزنيمه وغيرها من أماكن الاستشفاء الطبيعية.

وأضاف أنه تم التعاقد مع بعض الدول الإفريقية مثل غانا ونيجيريا وكينيا وكذلك بعض الدول العربية من أجل استغلال الأماكن المتميزة للسياحة العلاجية في مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل| "الآثار" تعلن اكتشاف رأس تمثال إخناتون بتل العمارنة