اخبار السياسه محمد بركات: الجماعة الإرهابية باعت نفسها لـ"الشيطان"

اخبار السياسه محمد بركات: الجماعة الإرهابية باعت نفسها لـ"الشيطان"
اخبار السياسه محمد بركات: الجماعة الإرهابية باعت نفسها لـ"الشيطان"

قال الكاتب الصحفي محمد بركات، في مقال له نشرته جريدة "الأخبار" تحت عنوان "مواجهة شاملة للإرهاب (1)"، إن "القراءة الصحيحة للجرائم الإرهابية الخسيسة التي ترتكبها جماعة الإرهاب والإفك والضلال ضد مصر وشعبها بكل طوائفه وجميع مستوياته، تؤكد بما لا يدع مجالا للشك بأننا في مواجهة عنيفة وحرب شرسة وممتدة مع هذه الجماعة، الساعية للدمار والقتل والتخريب، دون رادع ديني أو أخلاقي أو وطني".

وأضاف بركات أن المتأمل لجرائم الغدر والخيانة التي نفذتها الجماعة خلال الأيام القليلة الماضية، يدرك حالة الجنون الإجرامي والدموي المسيطرة عليها الآن، والتي ظهرت بوضوح بتفجيرها الجبان للكنيسة البطرسية بالعباسية أول أمس، بعد يومين فقط من جريمتها النكراء أمام مسجد السلام بالهرم، وهو ما يؤكد أن الجماعة قد باعت نفسها للشيطان، وأسفرت عن وجهها الحقيقي كجماعة إرهابية دموية لا دين لها ولا وطن.

وأكد أنه من الواضح تماما أن الهدف الرئيسي من وراء هذه الجرائم الإرهابية، هو نشر أكبر قدر من الترويع والاضطراب بين المواطنين، وإشاعة عدم الاستقرار بالبلاد، وزرع مشاعر الإحباط واليأس في نفوس الناس، وإفقادهم الثقة في قدرة الدولة على حمايتهم وتوفير الأمن والأمان لهم.

وفي ظل ذلك كله، علينا الإدراك الواعي بأننا نواجه حربا شرسة من جماعة الإرهاب والضلال، بالتنسيق والمشاركة مع عصابات وشراذم الإرهاب الدولي، ودعم ومساندة واضحة ومؤكدة من قوى دولية وإقليمية، بهدف واضح ومحدد يقوم على إشاعة الفوضى وإسقاط الدولة في إطار مخطط شامل لتغيير خريطة المنطقة كلها، وهو ذات المخطط الذي عوقته وحالت دون تنفيذه ثورة الثلاثين من يونيو.

واختتم مقاله: "الضرورة تفرض علينا الوعي بأن هذه الحرب التي نخوضها الآن، هي حرب ممتدة، وأن الخيار الوحيد المتاح أمامنا هو تكاتف الشعب كله والوقوف بصلابة يدا واحدة في المواجهة والحرب حتى تحقيق النصر وهزيمة قوى الشر وجماعة الإرهاب والإفك والضلال بإذن الله"‬.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه وزير الإسكان يصدر قرارات بتعيين رؤساء جدد لأجهزة المدن