اخبار السياسه خطة تدريب حديثة لرجال الشرطة للتعامل مع المفرقعات بالمنيا

اخبار السياسه خطة تدريب حديثة لرجال الشرطة للتعامل مع المفرقعات بالمنيا
اخبار السياسه خطة تدريب حديثة لرجال الشرطة للتعامل مع المفرقعات بالمنيا

أعلن اللواء فيصل دويدار مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن بالمنيا، الإرتقاء بالمنظومة الأمنية في مجال التدريب، ووجه بوضع خطة تدريب حديثة تشمل إلقاء محاضرات في مجالات المفرقعات، وكذا حقوق الإنسان وكيفية التعامل مع المواطن بالقانون والعلاقات الإنسانية، وتخطى ضغوط العمل بالطرق المثلى.

وقال دويدار، أنه سيتم عقد تدريبات للضباط والأفراد بصفة أسبوعية بمركز تدريب الشرطة، مع عقد المحاضرات حتى يعي ضباط وأفراد المديرية كيفية التعامل مع الأجسام الغربية في حال وجودها أمامهم في أى موقع، وكذا التوصية بضرورة حسن التعامل مع المواطنين وإستخدام القانون سلاحاً قوياً للتعامل به في حالة تجاوزات الآخرين.

شدد مدير الأمن علي ضرورة التوعية في مجال العلاقات الإنسانية حتى يعي ضباط وأفراد المديرية مالهم من حقوق في مجالات الرعاية الصحية والإجتماعية، وكذا التوعية بالطرق المثلى لتخطى ضغوط العمل والظروف والفصل بين العمل والظروف الاجتماعية للإرتقاء بالمستوى الأمنى بالدرجة المثلى المطلوبة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه حظك اليوم برج القوس الأحد 12-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات