اخبار السياسه "مشوار أون لاين" تطلق مبادرة لتشغيل السيدات بامتيازات خاصة

اخبار السياسه "مشوار أون لاين" تطلق مبادرة لتشغيل السيدات بامتيازات خاصة
اخبار السياسه "مشوار أون لاين" تطلق مبادرة لتشغيل السيدات بامتيازات خاصة

أطلقت شركة "مشوار" مبادرة لتشغيل عدد كبير من السيدات، من خلال تخصيص عشرات الوظائف بالشركة بقسم "حواء" ويقوم عليه بشكل كامل سيدات فقط، وطرحت الشركة التي تعمل في مجال النقل، وظائف خالية للسيدات للعمل كسائقات بسيارتهن الخاصة  وذلك بمقابل مجزي جدًا.

وقالت الشركة في بيان اليوم، إن المبادرة تأتي في إطار حرصها على المشاركة في تنمية المجتمع وتلبية لما تميله عليها المسؤولية الاجتماعية تجاه المرأة المصرية التي تمثل نصف المجتمع ولها دور فاعل في المساهمة في إعالة الأسرة.

وأوضحت الشركة أنها حددت عدد من المكاتب لتلقي طلبات العمل في عدة أماكن متفرقة بالقاهرة، وأكدت أنها وضعت امتيازات خاصة للمتقدمين ومن ينطبق عليهن الشروط، أبرزها التأمين الصحي والاجتماعي عليهن، وتحقيق أقصى درجات السلامة والأمن من خلال تدريبهن علي يد مجموعة من المحترفين قبل بدء العمل للتعامل مع الطوارئ، بالإضافة إلي أن العاملات بالقسم لديهم إمكانية اختيار العمل مع سيدات فقط من الركاب.

وكشفت الشركة عن مفاجأة أخري للمتقدمات وهي التنازل عن حصة الشركة لصالحهن خلال الثلاثة أشهر الأولي من العمل كمساهمة من الشركة لدعم النساء العاملات في مصر.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه قد تعرضك للفشل في حياتك وتقضي على مستقبلك.. ما هي «الجلوسوفوبيا»؟
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات