اخبار السياسه "الصحفيين العراقيين" يلغي عضوية الراقصة "عشتار" ويجمد عمل الاتحاد بأمريكا

اخبار السياسه "الصحفيين العراقيين" يلغي عضوية الراقصة "عشتار" ويجمد عمل الاتحاد بأمريكا
اخبار السياسه "الصحفيين العراقيين" يلغي عضوية الراقصة "عشتار" ويجمد عمل الاتحاد بأمريكا

أعلن اتحاد الصحفيين العراقيين، اليوم الجمعة، موقفه من تنصيب "الراقصة" عشتار آنو سومر، لرئاسة فرع الاتحاد في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال الاتحاد في بيان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عقدت الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العراقيين، اجتماعها الطارئ بحضور جميع الأعضاء للاطلاع على تقرير اللجنة المشكلة لكشف ملابسات قرار تعيين رئيس مكتب اتحاد الصحفيين العراقيين في الولايات المتحدة الأمريكية".

وأضاف البيان: "بعد دراسة حيثيات الموضوع والاطلاع على السير الذاتية المقدمة من قبل لجنة منح العضوية إلى رئيس الاتحاد للمصادقة على التعيين، تبين أنها استقيت معلوماتها من مصادر غير معتمدة بشكل رسمي، ولا تنسجم مع ضوابط وشروط منح العضوية كون (عشتار آنو سومر)، لا تمتلك مؤهل أكاديمي في تخصص الإعلام والصحافة بالإضافة إلى أنه ليس لديها خدمة فعلية في المجال المذكور لا تقل عن خمس سنوات وفق الضوابط المنصوص عليها في منح العضوية".

وتابع البيان: "على ضوء تلك المعطيات تقرر إلغاء عضوية السيدة عشتار آنو سومر، وتجميد عمل فرع الاتحاد في الولايات المتحدة الأمريكية، وتكليف الزميل الدكتور شاكر الحاج مخلف الفارس بتصريف الأعمال في الفرع إلى أن يتم البت بموضوع الفرع، وإحاله لجنة منح العضوية في الاتحاد إلى التحقيق ويكلف المستشار القانوني للاتحاد بإجراء التحقيق".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «سي إن إن»: للمرة الأولى بايدن يضع شروطا لدعم إسرائيل
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات