اخبار السياسه غدا.. عادل عبده يبدأ بروفات الدراما لأوبريت "بيت الفن"

اخبار السياسه غدا.. عادل عبده يبدأ بروفات الدراما لأوبريت "بيت الفن"
اخبار السياسه غدا.. عادل عبده يبدأ بروفات الدراما لأوبريت "بيت الفن"

قال المخرج المسرحي الدكتور عادل عبده، إنه سيبدأ غدا الأحد البروفات الخاصة باستعراضات أوبريت "بيت الفن" مع الراقصين، بعد استلامه دليل الموسيقى من الموسيقار أمير عبدالمجيد، الذي انتهى من وضع جميع ألحان الأوبريت ويكتب حاليا النوت الموسيقية الخاصة بها لكي يتم عمل بروفات عليها مع الأوركسترا.

وأوضح "عبده" أنه عقد جلسات عمل مع المخرج السينمائي الدكتور أحمد عواض، رئيس المركز القومي للسينما، واتفقا على آلية العمل في حضور المخرج هشام عطوة، رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية.

وأضاف مخرج أوبريت "بيت الفن" الذي من المقرر أن يفتتح به مسرح البالون بعد عملية التطوير، أنه أجرى بروفات الدراما مع أبناء البيت ونجوم العرض منذ الأسبوع الماضي، وعقد جلسات عمل مع مهندس الديكور محمد الغرباوي، ومصممة الأزياء نجوي عبدالمجيد، ومدير الإضاءة شريف البرعي، لافتا إلى أن المطربة مروة ناجي، والمطرب محمد قماح، يقومان حاليا بعمل بروفات مكثفة على الاستعراضات ومشاهد الدراما الخاصة بالأوبريت.

جدير بالذكر أن أوبريت "بيت الفن" من تأليف الكاتب المسرحي حمدي نوار، ويشارك فيه كل الفرق الفنية بالبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات