اخبار السياسه رئيس "الغرف السياحية": استقالتي من الاتحاد نهائية

اخبار السياسه رئيس "الغرف السياحية": استقالتي من الاتحاد نهائية
اخبار السياسه رئيس "الغرف السياحية": استقالتي من الاتحاد نهائية

قالت نورا علي رئيس لجنة تسيير الأعمال باتحاد الغرف السياحية، إنها تقدمت باستقالتها من الاتحاد، إلى يحيى راشد وزير السياحة، يوم 27 ديسمبر الماضي.

وأضافت في بيان صحفي اليوم، أنها أعادت تصدير الاستقالة مرة أخرى من الاتحاد إلى مكتب وزير السياحة يوم 3 يناير الماضي.

وأشارت إلى أن استقالتها نهائية ومسببة لوجود خلافات كبيرة مع يحيى راشد وزير السياحة.

وجاء نص الاستقالة كالتالي: "منذ تعييني رئيسًا للجنة تسيير الأعمال باتحاد الغرف السياحية، وأنا أبذل كل الجهد وزملائي، متفرغة لهذا العمل التطوعي العام، قاصدةً صيانة مصالح القطاع والمحافظة عليه وتذليل أي مصاعب تواجهه أو تقيد انطلاقته، إلا إنه قد برزت من خلال الممارسة العديد من العقبات التي حاولت جاهدةً أن أتجاوزها إلا أنها في النهاية أثبتت اختلاف الروئ والمواقف بين سيادتكم والاتحاد وتجاهلكهم المستمر وتدخلكم غير المبرر في أعمال الاتحاد والتي كان من شأنها التأثير علي جهودي بل ومعوقة لها مما أدى إلى صعوبة العطاء المجرد في مناخ سلبي، واتساع الهوة يوميًا بينكم والقطاع يصعب معها حاليًا رأب الصدع الأمر الذي يستحيل معه التعاون".

وتابع: "لذا أرجو من سيادتكم التكرم بقبول استقالتي مع خالص شكري وتقديري وتمنياتي، وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والله ولي التوفيق".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات