اخبار السياسه "جبرائيل" لـ"حساسين": "كلام السيسي شبعني"

اخبار السياسه "جبرائيل" لـ"حساسين": "كلام السيسي شبعني"
اخبار السياسه "جبرائيل" لـ"حساسين": "كلام السيسي شبعني"

أشاد المستشار نجيب جبرائيل، مستشار الكنيسة القبطية، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي قداس عيد الميلاد أمس في الكنيسة الكاتدرائية، موضحًا أنه لا أحد يستطيع وصف مدى فرحة الجميع بحضور "السيسي" ومدى الارتباط والحب بين كل المتواجدين في الكاتدرائية من المسلمين والأقباط.

وأضاف "جبرائيل"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "انفراد"، على قناة " العاصمة"، مع الإعلامي سعيد حساسين، أن زيارة "السيسي" مسح الكثير من دموع الحزن على وجوه الأقباط بعد الأحداث الإرهابية الأخيرة، مشيدًا بدار الإفتاء المصرية بعد فتوى إجازة بناء الكنائس، واصفًا إياها بأنها ترد على المشروع الأمريكي المشبوه الذي يدعوا إلى مراقبة بناء الكنائس.

وتابع : "المساجد والكنائس تبنى بأيد مصرية، وترميمها بأيدي مصرية"، موضحًا أن تبرع الرئيس عبدالفتاح السيسي لبناء كنيسة ومسجد في العاصمة الإدارية الجديدة لم تحدث منذ نصف قرن، عندما تبرع جمال عبد الناصر ببناء الكنائس، فالسيسي الآن يصنع تاريخًا جديدًا.

وواصل: "البسمة كانت على وجوه المصريين كلها"، مازحه حساسين مهنئًا بعيد الميلاد :"طبعا بقى حضرت العيد وكلت السمك"، ورد جبرائيل :"كلام السيسي شبعني".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه افتتاح وحدة العناية المركزة المتطورة بمستشفى عرابي التخصصي في مطروح
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات