اخبار السياسه حبس رئيس مدينة الفيوم السابق لاتهامه بتسهيل الاستيلاء على أرض ملك الدولة

اخبار السياسه حبس رئيس مدينة الفيوم السابق لاتهامه بتسهيل الاستيلاء على أرض ملك الدولة
اخبار السياسه حبس رئيس مدينة الفيوم السابق لاتهامه بتسهيل الاستيلاء على أرض ملك الدولة

أمرت نيابة مركز طامية، بمحافظة الفيوم، مساء اليوم، بحبس رئيس مجلس مركز ومدينة الفيوم السابق أربعة أيام على ذمة التحقيق، بعد أن وجهت له هيئة الرقابة الإدارية تهمة تسهيل استيلاء مواطنين على قطعة أرض أملاك دولة.

كانت هيئة الرقابة الإدارية بالفيوم، تقدمت ببلاغ إلى نيابة مركز طامية، ضد (م. ع)، رئيس مركز ومدينة طامية السابق، و(خ. ح)، مدير الأملاك بمجلس مدينة طامية، و(م. ح)، مدير التنظيم، تتهمهم بالاشتراك في تسهيل الاستيلاء على أرض أملاك دولة بمدينة طامية، تقدر قيمتها بقرابة 7 ملايين جنيها، وإصدار تراخيص بناء بالمخالفة لصالح مواطنين.

وأثبت تحريات فرع هيئة الرقابة الإدارية بالفيوم، تورطهم في تسهيل الاستيلاء على قطعة الأرض المملوكة للدولة، بعد أن فحصت أعمالهم والأوراق الخاصة بتلك الأراضي بالتنسيق مع أجهزة المحافظة.

وأصدرت نيابة مركز طامية، قرارًا بضبط وإحضار المتهمين الثلاثة للتحقيق معهم في التهم المنسوبة إليهم، حيث تمكنت مباحث المركز من ضبط رئيس المركز والمدينة السابق، ومدير الأملاك بالمجلس، وأحيلا إلى النيابة للتحقيق معهما، فيما تكثف المباحث جهودها لضبط المتهم الثالث الهارب "مدير التنظيم".

وقررت نيابة مركز طامية، حبس رئيس المركز والمدينة السابق، أربعة أيام على ذمة التحقيق، وأمرت بسرعة وضبط مدير التنظيم الهارب، للتحقيق معه في التهمة المنسوبة إليه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات