اخبار السياسه بالفيديو| تامر أمين معلقا على تصريحات ترامب: "أنا عايز من ده"

اخبار السياسه بالفيديو| تامر أمين معلقا على تصريحات ترامب: "أنا عايز من ده"
اخبار السياسه بالفيديو| تامر أمين معلقا على تصريحات ترامب: "أنا عايز من ده"

علق الإعلامي تامر أمين على خطاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أثناء حفل تنصيبه رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، قائلا: "أنا عايز من ده، لازم نعترف أنها كلمة مؤثرة".

وأضاف خلال تقديمه برنامج "الحياة اليوم"، والذي يذاع على فضائية "الحياة"، أن خطاب ترامب كان به كثير من العقلانية على عكس ما قيل من الصحافة الأمريكية ووصفه بالمتهور، لافتا إلى أنه بعد توليه المسؤولية تغير وأصبح يتحدث باتزان وبشكل واثق جدًا، مشيرا إلى أنه سوف سيصدق الرئيس الأمريكي عن نيته في إيجاد سياسة جديدة لأمريكا بعيدة عن السيطرة على دول العالم حتى يثبت العكس.

وتابع: "لو صدق  ترامب في حديثه سيتغير وجه العالم كله وليس وجه أمريكا وحدها، ولو طبق 50% مما قال كل شيء سيتغير"، مستطرد: "ترامب" تحدث عن أوباما بشكل صعب للغاية وانا مش عارف أوباما فضل قاعد ليه، وترامب عمال يلطش فيه بالكلام ده".

وتابع: "أنا مصدق الراجل ده واحنا مفيش قدامنا غير كده ولو طبق ترامب 50% من تصريحاته فإن وجه العالم سيتغير للأفضل وليس أمريكا فقط".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه  نائب محافظ الجيزة يتفقد مشروعات الصرف الصحي بمركز أبو النمرس
التالى اخبار السياسه الصحة العالمية لـ«الوطن»: هجمات غير مسبوقة على القطاع الطبي في غزة والسودان