اخبار السياسه "تحيا مصر": سنقضي على فيروس "سي".. والرئيس طالبنا بتطوير القرى الفقيرة

اخبار السياسه "تحيا مصر": سنقضي على فيروس "سي".. والرئيس طالبنا بتطوير القرى الفقيرة
اخبار السياسه "تحيا مصر": سنقضي على فيروس "سي".. والرئيس طالبنا بتطوير القرى الفقيرة

قال اللواء أكرم النشار، المدير المالي لصندوق تحيا مصر، إن أنشطة الصندوق لا تقتصر فقط على قرى ومراكز كفر الشيخ في إطار مكافحة فيروس سي، بل امتدت لجميع قرى ومدن الجمهورية، "لنتمكن من القضاء على هذا المرض اللعين تماما في بلدنا الحبيب مصر".

وأضاف النشار، خلال كلمته في مؤتمر "نحو كفر الشيخ خالية من فيرس سي"، أنه لا يزال صندوق تحيا مصر متواجدا بقوة لدعم كافة الأنشطة الاجتماعية، التي تحتاج لها جميع المحافظات وبالأخص القرى الأكثر فقرا واحتياجا بمحافظة كفر الشيخ، داعيا المواطنين إلى التبرع لصندوق تحيا مصر ولو باليسير، مضيفا: "تأكدوا أن جميع مساهماتكم معنا تصل إلى مستحقيها".

جاء ذلك بحضور اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، واللواء سامح مسلم، مدير الأمن، والمهندس راضى أمين، السكرتير العام، والعقيد سامح الطنوبى المستشار العسكرى، والدكتور شرين حلمى، رئيس مجلس إدارة شركة فاركو، والدكتوره لميس المعداوي، وكيل وزارة الصحة، والقمص أيوب عزت راعى كنيسة كفرالشيخ، والدكتور على أبو شوشة، نائب رئيس الجامعة، وعدد من أعضاء مجلس النواب ووكلاء الوزارات ورؤساء المراكز والمدن.

وأوضح النشار، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي طالبهم منذ إنشاء الصندوق بتبني وتطوير القرى الأكثر فقراً وتطويرها، إضافة إلى القضاء على فيروس سي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أسعار الكتاكیت الیوم الجمعة 17-5-2024
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات