اخبار السياسه 25 ضابطا من البحث الجنائي للتحقيق في مقتل "عروس القليوبية"

اخبار السياسه 25 ضابطا من البحث الجنائي للتحقيق في مقتل "عروس القليوبية"
اخبار السياسه 25 ضابطا من البحث الجنائي للتحقيق في مقتل "عروس القليوبية"

أكد مصدر أمني بالقليوبية، انضمام 25 ضابطًا من البحث الجنائي بالمديرية للتحقيق في قضية مقتل الطالبة "تقى. ن" والمعروفة إعلاميا بعروس القليوبية، ومن المقرر أن يتم ضبط الجاني خلال الساعات القليلة القادمة.

وأوضح المصدر، أن فرق البحث بإشراف اللواء علاء سليم تولي اهتماما غير مسبوق بهذه الجريمة بعد أن تحولت إلى قضية رأي عام داخل الإقليم، واحتلت صدارة المشهد على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن أجهزة البحث الجنائي توصلت إلى معلومات هامة من شأنها أن تقود إلى تحديد الجاني في هذه الجريمة البشعه التي هزت مشاعر الملايين داخل الإقليم.

ولم يكشف المصدر الأمني عن طبيعة هذه المعلومات ضمانا للسرية، خاصة أنه لا توجد أي آثار عنف لاقتحام الشقة، وهو ما يؤكد أن الجانى نجح في الدخول بسهولة شديدة وكان على علم تام بوجود المجني عليها بمفردها داخل الشقة، وأصابها بـ 19 طعنة نافذة في أماكن متفرقة من الجسد داخل غرفة نومها.

كان اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من اللواء علاء سليم مدير البحث الجنائي بوصول إشارة من المستشفى بوصول "تقى. ن" طالبة في الفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم مكتبات جثة هادمة إثر عدة طعنات في أنحاء الجسد.

وكشف تقرير مفتش الصحة، أن المجني عليها تعرضت للطعن بالسكين في أماكن متفرقة من البطن والصدر لأكثر من 21 طعنة نافذة فارقت على إثرها الحياة متأثرة بالإصابة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى