اخبار السياسه مقتل مهندس وإصابة شقيقه على يد ابن عمهما في سوهاج

اخبار السياسه مقتل مهندس وإصابة شقيقه على يد ابن عمهما في سوهاج
اخبار السياسه مقتل مهندس وإصابة شقيقه على يد ابن عمهما في سوهاج

لقي مهندس بشركة مياه الشرب في سوهاج، مصرعه إثر إصابته بطلق ناري، كما أصيب شقيقه الطالب بجرح بفروة الرأس، إثر إطلاق ابن عمهما النار عليهما في مشاجرة بينهما بسبب خلافات على قطعة ارض زراعية.

وتلقى اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، إخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة طهطا من المستشفى المركزي بوصول أحمد زين العابدين بخواج، 33 عاما مهندس بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، مصاب بطلق ناري وتوفى عقب ذلك، وشقيقه محمد، 23 عاما طالب مصاب بجرح.

انتقل مأمور المركز وضباط وحدة المباحث، بالفحص وسؤال المصاب اتهم ابن عمه محمد إسماعيل بخواج، 49 عاما، حاصل على دبلوم ثانوي زراعي ويقيم بذات الناحية بإطلاق عيار من سلاح ناري تجاه شقيقه ما نتج عنه وفاته والتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بسبب خلاف على قطعة أرض زراعية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم وهو عبارة عن "فرد روسي صناعة محلية".

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1214 إداري المركز لسنة 2017 وبالعرض على النيابة العامة أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه طريقة عمل صن بلوك طبيعي في المنزل لمواجهة الموجة الحارة