اخبار السياسه محلب ووزراء سابقون يحضرون قداس "عيد القيامة" بالكاتدرائية

اخبار السياسه محلب ووزراء سابقون يحضرون قداس "عيد القيامة" بالكاتدرائية
اخبار السياسه محلب ووزراء سابقون يحضرون قداس "عيد القيامة" بالكاتدرائية

استمر توافد المصلين والمدعوين لحضور قداس عيد القيامة المجيد في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، الذي يترأسه البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بكنيسة الأنبا رويس الكبرى بالكاتدرائية، وسط تكثيف الإجراءات الأمنية خشية وقوع أي عمل إرهابي، إذ انتشرت قوات الأمن بمحيط الكاتدرائية.

وحضر إلى الكاتدرائية المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، وعدد من الوزراء السابقين مثل عادل لبيب، وزير التنمية المحلية السابق، والدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي السابق، وعدد من أعضاء مجلس النواب مثل مصطفى بكرى.

واستعانت وزارة الداخلية بالكلاب البوليسية والبوابات الإلكترونية لتأمين الكاتدرائية، وتمَّ وضع الحواجز الحديدية بمحيط الكاتدرائية وخاصة من ناحية شارع رمسيس، واستعانت قوات الأمن بأجهزة كشف المعادن في تطهير الكاتدرائية ومحيطها بأكملها.

وتولت الكشافة الكنسية تنظيم الاحتفالات من الداخل، فيما تولت وزارة الداخلية التأمين من الخارج، وانتشرت البوابات الإلكترونية على مداخل الكاتدرائية من كل الجوانب، وخضع الحضور لعمليات التفتيش، كما استعانت وزارة الداخلية بالشرطة النسائية لتفتيش السيدات بالكاتدرائية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه معجزة طبية.. هلام حيوي يعيد بناء عظام الإنسان بشكل كامل
التالى اخبار السياسه رئيس جامعة الزقازيق يكرم الأمهات المثاليات من الجهاز الإداري