اخبار السياسه إجراءات أمنية مشددة حول الكنائس في عيد القيامة بالفيوم

اخبار السياسه إجراءات أمنية مشددة حول الكنائس في عيد القيامة بالفيوم
اخبار السياسه إجراءات أمنية مشددة حول الكنائس في عيد القيامة بالفيوم

شددت الأجهزة الأمنية، بمحافظة الفيوم، مساء اليوم، من إجراءاتها الأمنية، حول الكنائس، لتأمينها ضد أي أعمال إرهابية، ودفعت بعدد من أفرادها وقوات الحماية المدنية، للانتشار حول الكنائس للمشاركة في أعمال التأمين، خلال قداس عيد القيامة المجيد.

وفرضت الأجهزة الأمنية، كردونا أمنيا على مسافة كبيرة حول الكنائس، ووقف عدد من أفرادها عند مداخل الحرم الأمني المعد حول الكنائس، للتفتيش عن البطاقات الشخصية، وحقائب السيدات، وشاركت فتيات وشباب من فريق الكشافة الكنسية، في تفتيش رواد الكنائس، بدعم من أفراد من قوات الحماية المدنية، لضبط أي أجسام غريبة.

وأغلقت أجهزة الأمن، الطرق المؤدية إلى الكنائس، مثل كنيسة الشهيد مارجرجس الروماني، مقر مطرانية الأقباط الأرثوذكس بالفيوم، وكنيسة الشهيد مارمينا العجائبي بوسط المدينة، وكنيسة العذراء مريم بحي الشط القبلي، وحولّت مسار حركة مرور المركبات إلى الاتجاه الآخر من الطريق.

كما نشرت أجهزة الأمن، كمائن أمنية في الشوارع القريبة من الكنائس، لضبط أي عناصر خارجة على القانون.إجراءات أمنية مشددة حول الكنائس في عيد القيامة بالفيوم
إجراءات أمنية مشددة حول الكنائس في عيد القيامة بالفيوم

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه في ذكرى ميلاده ووفاته.. ماذا قال «الشعراوي» عن الشيخ محمد رفعت؟ (فيديو)
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات