اخبار السياسه المتنزهات ودور السينما تحت «حماية الشرطة»

اخبار السياسه المتنزهات ودور السينما تحت «حماية الشرطة»
اخبار السياسه المتنزهات ودور السينما تحت «حماية الشرطة»

شهدت، أمس، محافظة القاهرة فى الاحتفال بيوم شم النسيم انتشاراً أمنياً مكثفاً فى جميع أماكن التجمعات والحدائق والمتنزهات والسينمات والملاهى، مع بدء توافد المواطنين على هذه الأماكن، وانتشرت الأكمنة الثابتة والمتحركة بشكل مكثف فى الشوارع الرئيسية والميادين لتأمين المواطنين فى أماكن التجمعات والحدائق والمتنزهات والمنشآت الحيوية؛ للحماية من أى محاولات عنف أو شغب أو خروج على القانون.

وانتشر العشرات من الشرطة النسائية أمام دور السينمات بمنطقة وسط البلد، حيث تجمع المئات من الشباب والفتيات لدخول دور العرض، منعاً لوقوع حالات تحرش فردى أو جماعى، بالإضافة إلى شرطة النجدة التى دفعت بـ80 سيارة فى الشوارع الرئيسية والفرعية بالمحافظة، لسرعة الانتقال إلى محل بلاغات التحرش أو بلاغات التسمم.

80 سيارة نجدة تجوب شوارع القاهرة والجيزة للوصول لبلاغات التحرش والتسمم

وشهدت محافظة الجيزة، أمس، انتشاراً أمنياً كثيفاً بالتزامن مع احتفالات «شم النسيم»، ودفعت القوات تحت إشراف اللواء هشام العراقى، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بالعديد من تشكيلات الأمن المركزى وضباط الشرطة فى جميع الإدارات فى الميادين العامة لتأمين الاحتفالات. وقال اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث بالجيزة، لـ«الوطن»، إن جميع الضباط فى حالة تأهب، وتم الدفع بالعديد من القوات فى الشوارع والميادين لتأمين احتفالات شم النسيم بالحدائق العامة، ومحيط الكنائس ودور السينما والمراكز التجارية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه 8 توجيهات من «تعليم البحيرة» عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني.. تبدأ 8 مايو
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي