اخبار السياسه مؤتمر للإعلام المتخصص لذوي الإعاقة بحضور 60 شخصية عربية في 2 مايو

اخبار السياسه مؤتمر للإعلام المتخصص لذوي الإعاقة بحضور 60 شخصية عربية في 2 مايو
اخبار السياسه مؤتمر للإعلام المتخصص لذوي الإعاقة بحضور 60 شخصية عربية في 2 مايو

أعلن الدكتور عبدالباسط عزب، مدير المركز العربي للإعلام المتخصص لذوي الإعاقة بالقاهرة، افتتاح فرع جديد للمركز في دولة المغرب الشقيقة وسيتم عرض الفيلم السينمائي "العزف على أوتار الحواس"، حيث يعتبر تجربة سينمائية جديدة من صناعة المعاقين أنفسهم والذين ساهموا في التأليف وكذلك الإخراج والتمثيل، تهدف إلى معالجة قضاياهم، وهي نظرة المجتمع القاسية نحوهم.

وتدور أحداث الفيلم في قصة حب بين شاب أصم وبنت كفيفة، ونظرة الأهل والمجتمع إلى هذه العلاقة، من تأليف الدكتور عبدالباسط عزب، وبطولة وفاء سليمان ومحمود صلاح ومايسة البسيوني، وشاركهم في التمثيل أحلام جلال واحمد قاسم وعمر حسيب ومحمد الخطيب وأحمد وفدي، والطفلة حبيبة أحمد نجم، وتحت إشراف المدرب المخرج السينمائي الدكتور محمد البيومي.

وأكد "عزب"، في تصريحات لـ"الوطن"، أنه سيتم إقامة المؤتمر الثاني للإعلام المناصر لذوي الإعاقة في الفترة ما بين 2 مايو لـ4 مايو بفندق قاعود في الهرم، بحضور 60 شخصية عربية، موضحًا أن تلك الشخصيات ممثلة لمعظم الدول العربية وأصروا على إقامة المؤتمر في موعده بعد مطالبات البعض بتأجيله بسبب التفجيرات الإرهابية الأخيرة.

وعقد المركز العربي للإعلام المتخصص لذوي الإعاقة مؤتمرًا صحفيًا بنقابة الصحفيين بقاعة طه حسين بمقر النقابة بحضور مجموعة كبيرة من الإعلاميين والصحفيين والشخصيات العامة، للإعلان عن المؤتمر الثاني للإعلام المناصر لذوي الإعاقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الشروط الصحيحة لجواز الحج عن الغير.. دار الإفتاء توضح
التالى اخبار السياسه مؤسس المسرح الوطني اللبناني: نعمل على إعادة تأهيل دور السينما التاريخية